+ A
A -
كتب - سليمان ملاح
قال الإسباني خوسيه مورسيا، مدرب الشحانية: مباراة مهمة للغاية مثل جميع المباريات، أدرك جيدا أنها مباراة صعبة وهذا دائما هو حال المباريات الهامة، نعرف أن السد حقق نتائج جيدة وفريق قوي وحقق الفوز في مباراته المؤجلة أمام الخور بصعوبة لأنه عائد من الاحتفالات بالفوز بلقب كأس قطر 2020، وليسا لدينا ما نخشاه، وعلينا أن ننسى مباراة القسم الأول، لدينا ثقة في قدراتنا وفي اللاعبين وسنخوض المباراة بكل ما أوتينا من قوة لنحصل على نتيجة إيجابية.
وأضاف: كنا نبحث عن مهاجم واللاعب أحمد العكايشي جاهز للعب بعد الإصابة في المباراة الماضية وهو المهاجم الذي كنا نحتاجه.. وعن عدم إجراء تغييرات كثيرة في صفوف اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، قال: هناك توازن بين الخطوط في الفريق وأحتاج تدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق، وأرى أن الشحانية يحتاج لحارس مرمى بالفعل.
وتابع مدرب الشحانية: علينا أن نقدم كل ما لدينا والابتعاد عن الأخطاء حتى لا نقدم هدايا وأن نجيد التعامل مع الهجمات المرتدة عندما ننظر لنتائج السد فهو حقق فوزا عريضا على أندية كبيرة.
وحول رفض تشافي عرض برشلونة، قال: لم أتفاجأ برفض تشافي عرض برشلونة، فهو إنسان محترف وواقعي احترم عقده مع السد، ومثلما قال فإن التوقيت غير مناسب إطلاقا لرحيله عن فريقه السد وتدريب برشلونة.
copy short url   نسخ
25/01/2020
70