+ A
A -
وصف الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد، مواجهة الشحانية اليوم بالمهمة، حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «هذه المواجهة تحمل الكثير من الأهمية بالنسبة لنا، فعلى الرغم من أننا مرشحون للفوز الآن في مثل هذه النوعية من المباريات إلا أننا نواجه صعوبات وقد شاهدتم ما حدث في مباريات مثل لقاء قطر والوكرة، وبالتالي نؤكد على أهمية مباراة الشحانية ونتطلع لحصد النقاط الثلاث».
وعن خسارة الريان في هذه الجولة، قال: «خسارة الريان أمام الغرافة نتيجة إيجابية لنا، حيث منحتنا فرصة للاقتراب من فرق الصدارة، وسوف نستمر على هذا النهج للمنافسة بقوة على لقب الدوري».
وأضاف: مباراة الغد خطيرة للغاية وكل الفرق التي تواجهنا تكون متحفزة. كل فرق الدوري تطورت من لاعبين ومدربين، ويجب علينا التحضير الجيد لهم، ومباراة الغد أمام الشحانية ستكون مشابهة لمبارياتنا أمام الوكرة وقطر والخور، مشيراً إلى أن الحل يكمن في عدم تلقي السد لهدف مبكر، ويجب علينا أن نسيطر ونستحوذ ونبادر التسجيل وعدم تلقي أهداف مبكرة.
وأردف: فريق الشحانية لديه مدرب جيد ولاعبون مميزون والفريق تغير كثيرا مع بداية الشوط الثاني وأصبح أكثر تطوراً، الشحانية الآن أصبح أكثر تنظيما خاصة في الجانب الدفاعي بعد التعادل مع الريان والفوز على الغرافة. وأتم تشافي حديثه قائلاً: غابي وطارق وحامد سيواصلون الغياب بداعي الإصابة، ونحن لدينا البدلاء الجيدون وهدفنا مواصلة الانتصارات.
copy short url   نسخ
25/01/2020
347