الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «الهوا المنعش» تحصد إشادة الجمهور

«الهوا المنعش» تحصد إشادة الجمهور

«الهوا المنعش» 
تحصد إشادة الجمهور

لاقت أغنية «الهوا المنعش» التي انتجتها وأطلقتها مؤخراً شركة تذكار للإنتاج الفني إشادة من قبل عشاق الاغنية الخليجية في الوطن العربي، وهي الاغنية التي أبدعت فيها المطربة جيهان، وتحمل اسم «الهوا المنعش».
والاغنية من كلمات الشاعر أحمد حازم، وألحان زياد يوسف، وتوزيع ومكس مثنى العيسى. وتم تسجيل الأغنية باستوديوهات شركة تذكار للإنتاج الفني بالدوحة، وكان من المقرر أن تصدر الأغنية مع نهاية شهر أكتوبر الحالي، إلا انها تأجلت لتصدر مؤخراً وتحصد إشادة وإعجاب الجمهور، وتواصل شركة تذكار التنوع في الأعمال التي تنتجها للنجوم التابعين لها، سواءً من المنضمين حديثاً لها أو ممن انضموا منذ سنوات، إذ تحرص تذكار على استقطاب نجوم الطرب والأغنية ممن يمتلكون شعبية على مستوى الوطن العربي، بجانب الأصوات الشبابية الصاعدة التي ينتظرها المستقبل.
جدير بالذكر أن شركة «تذكار» للإنتاج الفني لها أنشطة وفعاليات فنية عديدة، فهي تسهم بشكل كبير في إثراء الحركة المسرحية والغنائية والفنية بشكل عام في دولة قطر والخليج أيضاً، وكانت الشركة قد أنتجت في إطار التضامن الوطني ضد الحصار على قطر فيلم «الشرخ» للمخرج حسين الصايغ، والذي ضم كوكبة من الفنانين، كما نظّمت الشركة العديد من الحفلات الغنائية الناجحة من الجانبين الجماهيري والتنظيمي، فضلاً عن إنتاج ألبومات غنائية ناجحة، شارك فيها مجموعة من المطربين العرب والخليجيين.