+ A
A -
كتب - عوض الكباشي{ تصوير - عباس علي
استطاعت هجن الشحانية والشقب السيطرة على الرموز الذهبية اليوم السادس من مهرجان سمو الأمير الوالد للهجن، وكان الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح من نصيب رشيدة ملك هجن الشقب التي تصدرت هذا الشوط بجدارة واقتدار، وقطعت مسافة 6 كلم في زمنا قدره «9:00:71» دقائق تحت قيادة المضمر سعيد عبدالهادي الشهواني، لتذهب الشلفة الذهبية ونصف مليون ريال جائزة هذا الرمز إلى هجن لشعار الشقب.
وواصلت هجن الشقب تفوقها من خلال مبلش ومع نفس المضمر سعيد عبدالهادي الشهواني ليحصل على الخنجر الذهبي و400 ألف ريال بعد أن فاز بالمركز الأول للشوط الثاني المخصص للجذاع قعدان مفتوح بزمنا قدره «8:57:96» دقائق. وتواصلت الإثارة من خلال شوط الجذاع بكار عمانيات الذي ذهبت شلفته الذهبية والـ 400 ألف ريال إلى هجن الشحانية بعد أن استطاعت شفوف تحت قيادة المضمر الشبل جابر بن سالم بن فاران المري أن تتصدر هذا الشوط من خلال المضمر المتألق بزمن قدره «8:55:94» دقائق.
وبالنسبة لشوط الجذاع قعدان عمانيات فقد تمكنت هجن الشحانية من صيد الرمز الثاني لها في هذه الأمسية عن طريق «كفو» الذي فاز به باقناع تام لا سيما أنه قطع مسافة 6 كلم في هذا الشوط بزمن قدره «9.09:93» دقائق ليفوز بالخنجر الذهبي و300 ألف ريال.
أما الشلفة الذهبية و«سيارة بي أم دبليو» لشوط الجذاع بكار إنتاج فقد طارت بهما «الصغيرة» ملك هجن الشيحانية التي تألقت وأبدعت واستحقت المركز الأول لا سيما أنها تألقت بقوة وفرضت وجودها وقطعت مسافة السباق في زمن قدره «9:02:46» دقائق تحت إشراف المضمر الذهبي سالم بن فاران المري.
وكانت آخر رموز هذه الأمسية الرائعة من نصيب «كهرمان» ملك هجن الشحانية التي قادها المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية لصدارة شوط الجذاع قعدان إنتاج بزمن قدره «9:15:55» دقائق لتحصد الخنجر الذهبي وسيارة تويوتا استيشن.
وبالنسبة للأشواط الثلاثة الأخيرة من السابع للتاسع فقد تمكنت هجن الشحانية من الفوز بها عن جدارة عن طريق كل من «وجد ولهب وضجة» على الترتيب. وبعد انتهاء الشوط التاسع قام عبدالله الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة ومبارك النعيمي مدير المسابقات وحمد مبارك الشهواني مدير الشؤون المالية والإدارية بتتويج الفائزين في سباقات الأمس وتتويج الفائزين برموز الحقايق.
copy short url   نسخ
24/01/2020
1259