+ A
A -
الدوحة - قنا - أعلنت جامعة قطر عن طرح برنامج جديد في الدراسات العليا، هو ماجستير العلوم في المالية، بكلية الإدارة والاقتصاد، وذلك ابتداء من فصل خريف 2020.
وفتحت الجامعة باب القبول للراغبين في الالتحاق بهذا البرنامج المطروح باللغة الإنجليزية من خلال موقعها الإلكتروني لبرامج الدراسات العليا وذلك حتى 27 فبراير المقبل.
ويأتي هذا البرنامج بهدف تزويد الكفاءات بأحدث المعارف في مجال علوم المالية، وتأهيل متخصصين وباحثين متميزين قادرين على المساهمة بفعالية في هذا المجال، وبما يلبي حاجة السوق لمثل هذه الكفاءات.
ويقدم البرنامج ضمن مسارين، الأول يركز على البحث بهدف تطوير وتعزيز المهارات البحثية لدى الطلبة من خلال المقررات الدراسية بالإضافة إلى رسالة بحثية تكميلية في نهاية البرنامج، بينما يركز المسار الثاني بشكل أكبر على المهارات العملية من خلال عدد أكبر من المقررات الدراسية وإكمال مشروع بحث تطبيقي لاستكمال متطلبات التخرج.
ويتضمن برنامج ماجستير العلوم في المالية 36 ساعة على مدى عامين، ويشترط على الراغبين في الالتحاق به تلبية متطلبات القبول في برامج الماجستير بجامعة قطر إلى جانب بعض الشروط الخاصة للبرنامج.
copy short url   نسخ
23/01/2020
193