+ A
A -
أعلن فندق «النجادة الدوحة»، عن إضافة خيارات متنوعة من الأطباق المميزة لقائمة ليلة المأكولات البحرية في مطعم «البراحة» مساء كل خميس من أجل توفير تجربة استثنائية لضيوفه وزواره، والتي تمكنهم من اختيار أجود أنواع المحار، وبلح البحر، واللوبستر، للاستمتاع بأشهى الأطباق المعدة على أيدي أمهر الطهاة، والذين سيأخذون الضيوف في رحلة تذوق غنية بالنكهات.
وبدءاً من الساعة 6:30 مساءً كل ليلة خميس، سيوفر مطعم «البراحة» لعشاق المأكولات البحرية تشكيلة فاخرة من خيرات أعماق البحار. كما سيتمكن الضيوف من التلذذ بمجموعة واسعة من السوشي والساشيمي، بالإضافة إلى قسم الحلويات والذي يزخر بأصناف تم إعدادها من قبل طهاة الفندق لتوفير تجربة لا تنسى، فيما سيستمتع الأطفال دون الخمس سنوات بكافة أصناف البوفية مجاناً.
وبفضل أجوائه الرائعة وأسقفه المرتفعة وتصميمه الفريد وأثاثه الغني بالألوان سيجعل مطعم البراحة من المكان وجهة مثالية لتجربة استثنائية لا تنسى مع العائلة والأصدقاء. كما تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في المطعم على مدار اليوم بدءاً من بوفيه الإفطار والذي يضم تشكيلة غنية وطازجة من الأطباق والمأكولات العالمية لضمان أن يبدأ ضيوف الفندق يومهم بحيوية ونشاط.
copy short url   نسخ
23/01/2020
941