+ A
A -
في إطار أهدافه واستراتيجيته لهذه السنة افتتح منتزه بلدنا باقة من النشاطات الجديدة بهدف توفير وسائل ترفيهية جديدة وحصرية لجميع أفراد العائلة ليكون بذلك وجهة تستقبل العائلات والأصدقاء وسط أجواء من المرح والترفيه المتكاملة.
وأكد السيد علي كزما الرئيس التنفيذي لشركة أورا لايف ستايل: أن منتزه بلدنا عزز مكانته بوصفه وجهة ترفيهية عائلية ويهدف إلى تقديم كل ما هو مميز ونادر لزائريه ليكون وجهتهم المميزة، ويحرص المنتزه على تقديم كل ما في وسعه لرسم ابتسامة على ثغر الجميع.
وأشار كزما إلى أن منتزه بلدنا يعتبر لوحة فنية طبيعية رائعة حيث المساحات الخضراء والأشجار يتيح لزائريه التمتع بالطبيعة بعيداً عن ضوضاء المدينة وضغوطات العمل والحياة الروتينية. كما تطغى الأجواء الاحتفالية في المنتزه حيث هنالك فعاليات ونشاطات منوعة وتناسب جميع الفئات العمرية، فقد خصصنا للأطفال أماكن مخصصة ومجهزة بجميع وسائل الترفيه الخاصة من منطقة المغامرات إلى منطقة ألعاب الأطفال وصولاً إلى حديقة الحيوانات حيث يمكن للأطفال التفاعل وإطعام الحيوانات.
وكشف منتزة بلدنا عن افتتاح نشاط تطعيس الميني لاند رو?ر للأطفال مؤخرا، وهو نشاط ممتع للغاية يستطيع الأطفال من خلاله الاستمتاع بأحلى الأوقات واختيار سياراتهم المفضلة للتطعيس بها مع إضافة نشاط ترفيهي ممتع للجميع وهو تجميع أكبر عدد ممكن من الأحجار الكريمة من خلال البحث عنها داخل المياه والرمال، وهو نشاط مميز للغاية وممتع جداً يمكن للآباء مشاركة أطفالهم به والحصول على الأحجار الكريمة المختلفة والاحتفاظ بها معهم إلى المنزل، كما يسلط منتزه بلدنا الضوء على المجالس، وهي عبارة عن جلسات داخل الخيم التقليدية يتم حجزها بالكامل مع اختيار الضيافة من خلال التواصل مع إدارة المنتزه، ويتضمن المنتزه نشاط الدراجات الهوائية المتعددة العجلات بسعات مختلفة من مقعدين إلى 3 و4، كما يوفر المنتزه نشاط ركوب الخيل، وركوب القوارب المطاطية في البحيرة التي تتوسط المنتزه، وسباق السيارات. وأيضا يوفر إمكانية استضافة أعياد الميلاد مع توفير كل ما يلزم للاحتفال بعيد ميلاد لا ينسى.
ولا يقتصر الأمر على اللهو والتسلية فحسب فثمة أنشطة لتعليم الزراعة ففي المنتزه المشتل المميز حيث يمكن للصغار زرع النباتات والأزهار بإشراف أخصائيين من المنتزه لضمان تجربة تعليمية ممتعة وهناك خدمات أخرى يقدمها المنتزه للرواد ومن بينها رؤية الأبقار عن قرب وهي في المحلب وتتم عمليات حلبها، ويقدّم منتزه بلدنا العديد من النشاطات للكبار أيضا مثل «رياضة الحبل، التأرجح بالحبال، تسلّق الجدران والرماية بالقوس وغيرها الكثير» وكذلك المنتزه يضم فريقا من المحترفين ذوي الخبرة العالية، وذلك لضمان قضاء وقت ممتع وآمن بنفس الوقت.
ويقع منتزه بلدنا في الخور، أم الحوايا، طريق الشمال مخرج 44 ويفتح أبوابه للزوار في عطلة نهاية الأسبوع ابتداءً الخميس من 12 الظهر إلى 8 مساءً، الجمعة من 12 الظهر إلى 8 مساءً، السبت من 10 صباحاً إلى 8 مساءً، على أن يفتح أبوابه جميع أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة 10 صباحاً إلى 7 مساءً.
copy short url   نسخ
23/01/2020
925