الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  جاهزون لإظهار شخصية الفريق

جاهزون لإظهار شخصية الفريق

جاهزون لإظهار شخصية الفريق

كتب- سليمان ملاح
قال نيبوشا مدرب الأهلي: لقد ركزنا خلال فترة التوقف على الجوانب الإيجابية وتقويتها ومعالجة السلبيات التي ظهرت في آخر مباراتين، استفدنا من فترة التوقف ولدينا ثقة كبيرة في عودة النتائج بالرغم من بعض المشاكل الشخصية التي تواجه الفريق المتمثلة في إصابة بعض اللاعبين، وجاهزون لإظهار شخصية الفريق.
وأضاف: لقد عملت خلال أربع سنوات ماضية مع أندية منافسة ولكن هذه المرة الوضع يختلف، ولكن مؤمنون بالمزيد من العمل ان الفريق سيتطور للأحسن، لدينا فريق جيد وهناك فترة الانتقالات الشتوية التي لم نستغلها، سنواصل العمل مع المجموعة الحالية وبإمكاننا الحصول على نتائج إيجابية.
وأوضح: الثقة من تحسن وضع الفريق تأتي من العمل والجهد الذي يبذله اللاعبون، ولقد اجتمعت معهم وأكدت لهم أنه من أجل تطوير طريقة العمل علينا تطوير أنفسنا وتحسين أدائنا وبهذا سنصل للنتيجة المرجوة التي نبحث عنها، تقييم المدرب هو النتائج وأعتقد ان مع العمل الدؤوب حتما ستأتي النتائج.
وأكد: نعاني من اصابات كثيرة مثل نبيل الزهر وفهد خلفان وصالح اليهري، وغياب ثلاثة لاعبين فترة طويلة لوجودهم في صفوف المنتخب الاولمبي الذي كان يشارك في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة وهو ما يمثل مشكلة لأن غياب ستة لاعبين أمر معقد للغاية.
وأوضح: نحن بحاجة إلى الاستمرارية في العمل والتدريب، أعتقد ان الفريق لديه نوعا ما خلل في بعض المراكز نرحب بأي لاعب يقدم الإضافة ولكن لا أفكر في انتداب لاعبين جدد، وتركيزنا على المباراة وسنرى بعد ذلك.

الصفحات