الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  Ooredoo الراعي البلاتيني

Ooredoo الراعي البلاتيني

Ooredoo الراعي البلاتيني

أعلنت Ooredoo أنها ستكون الراعي البلاتيني لمهرجان سباق الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وصاحب السمو الأمير الوالد، والذي سيقام على مضمار الشحانية لسباق الهجن. وقد وقع اتفاقية الرعاية من جانب Ooredoo، يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات، ومن جانب اللجنة المنظمة لسباقات الهجن، عبدالله محمد الكواري، نائب رئيس اللجنة المنظمة.
ويُعدُ المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة في قطر من بين أشهر سباقات الهجن على مستوى المنطقة، ويشارك فيه عدد من أفضل الهجن الأصيلة الحائزة على الجوائز. إذ شارك في نسخة العام الماضي من المهرجان حوالي 5000 من الهجن ومئات المضمرين من قطر، ومن دول الخليج الأخرى.
ويتضمن المهرجان عدداً من السباقات لمسافات 4 و6 و8 كلم، فيما يعتبر السباق النهائي هو الأكثر أهمية حيث سيتم تقليد الفائز بذلك السباق بسيف صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
يذكر أن رعاية Ooredoo لنسخة المهرجان هذا العام تأتي امتداداً للدعم والرعاية التي قدمتها الشركة للحدث على مدار السنوات السابقة، وذلك لما يتمتع به الحدث من أهمية كبيرة كونه يمثل أحد أوجه التراث القطري الأصيل.
وتعليقاً على هذه الرعاية المهمة، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: «نحرص في Ooredoo كل عام على دعم ورعاية العديد من الفعاليات، إلا أننا نولي اهتماماً خاصاً برعاية الفعاليات التي تسهم في الحفاظ على التراث الوطني وترسيخ التقاليد القطرية الأصيلة، ولا شك أن المهرجان السنوي لسباق الهجن يعد من أبرز تلك الفعاليات، ونحن نعتز بتجديد رعايتنا لهذا الحدث المميز، ونتطلع لمتابعة سباقات مميزة خلال المهرجان، ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين».

الصفحات