الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الشلفة الفضية لـ «عوايد وحور»

الشلفة الفضية لـ «عوايد وحور»

الشلفة الفضية لـ «عوايد وحور»

كتب- عوض الكباشي
تواصلت بالأمس وضمن منافسات اليوم الخامس بمهرجان الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وسط اهتمام جماهيري كبير بميدان التحدي، في واحدة من أقوى المعارك التراثية بالمهرجان السنوي الكبير.
ومن خلال أشواط الرموز بالأمس انتزعت عوايد الشلفة الفضية ونصف مليون ريال واهدتهما لمالكها محمد راشد إبراهيم راشد البحيح بعد أن تصدرت الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح لأشواط هجن أبناء القبائل وتمكنت عوايد من أن تنتزع الصدارة.
وكان الخنجر الفضي وأربعمائة ألف ريال من نصيب نواف الذي أهداهما لمالكه علي ناصر محمد ناصر الشنجل بعد أن تصدر شوط الجذاع قعدان مفتوح، بينما كانت الشلفة الفضية وأربعمائة ألف ريال جائزة الفوز بشوط الجذاع بكار عمانيات من نصيب رسمية لـمبارك محمد الخيارين التي تصدرت هذا الشوط، وتألق مشكور في الشوط الرابع للجذاع قعدان عمانيات لينتزع الصدارة وتمكن من إهداء مالكه محمد سيف الخيارين الخنجر الفضي و300 ألف ريال.
وبالنسبة للشوط الخامس المخصص للجذاع بكار إنتاج فقد انتزعته حور التي تصدرت الشوط واحتلت المركز الأول لتهدي مالكها خالد محمد خالد العطية الشلفة الفضية وسيارة بي إم دبليو.
أما آخر أشواط الرموز والمخصص للجذاع قعدان إنتاج فكان من نصيب خليفة عبدالله علي العطية الذي توج بالخنجر الفضي وسيارة تويوتا استيشن اللذين اهداهما له الفايز الذي فاز بالمركز الأول في هذا الشوط.
للشوط السابع فقد كان من نصيب نسايم ملك هجن السيلية، الشامخ ملك خميس محمد عويضة، وهملولة لـخالد سعيد الفهيدة، وسكر لـراشد علي السبيعي، وتقدير لـمحمد طالب عقيل النابت، وعفرين لعلي سالم الجربوعي، زين لعلي فرج بن دلموك، وقاصد لعتيق فاران البريد المري، وسمحة لسعيد محمد حمد بن سالمين، والأخير لعمومه لـصالح محمد كخان النابت.

الصفحات