الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  مروان ساسي: الحفاظ على اللقب طموحنا

مروان ساسي: الحفاظ على اللقب طموحنا

أشاد مروان ساسي لاعب عنابي كرة اليد بالروح التي يؤدي بها جميع أعضاء الفريق مبارياتهم في البطولة الآسيوية، وقال إن الروح الجماعية والتعاون الواضح كلها أمور ساهمت في تحقيق هذه النتائج الإيجابية التي أوصلت المنتخب إلى الدور نصف النهائي.
وقال ساسي في تصريحاته أمس: جميعنا على قلب رجل واحد من أجل تحقيق أهداف محددة أتينا من أجلها إلى الكويت، وإذا كنا نجحنا في تحقيق بعض هذه الأهداف بالفعل فإن هذا سيكون بمثابة الحافز الأكبر لتحقيق المزيد حتى نحافظ على لقب البطولة الآسيوية الذي حصدناه في النسخ الثلاث الأخيرة.
وأضاف: أعترف بالفعل بأننا واجهنا العديد من المشكلات خلال الشوط الأول في المباريات الماضية، وأننا نتدارك الأمور في الشوط الثاني، وبقدر ما أن هذا يحسب علينا لأننا لا نؤدي بالصورة المطلوبة في الشوط الأول، فإنه أيضاً يحسب لنا لأننا نتفوق بشكل واضح وصريح على منافسينا في الشوط الثاني.
وتابع: المهم الآن بالنسبة لنا هو ألا نرتكب مثل هذه الأخطاء مرة ثانية سواء في الشوط الأول أو الثاني لأن فرص التعويض قد لا تكون قائمة أمامنا، وأعتقد أن خطأ واحدا قد يكلفنا الكثير، لذلك أتمنى أن نتحلى جميعاً بأعلى درجات التركيز والإصرار خلال اللقاءات المقبلة.

الصفحات