الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  العودة في النتيجة تؤكد شخصية الفريق

العودة في النتيجة تؤكد شخصية الفريق

العودة في النتيجة تؤكد شخصية الفريق

كتب- سليمان ملاح
أعرب الإسباني تشافي مدرب السد عن سعادته للفوز الذي حققه فريقه على الخور، وقال خلال المؤتمر الصحفي: سعداء بالفوز حتى وإن كان جاء في آخر ثانية من زمن المباراة وبعد معاناة كبيرة، ولكن أعتقد أننا كنا نستحق العلامة الكاملة لأن فريقي قدم مستويات جيدة وكان الأكثر استحوذا على الكرة وشكلنا ضغطا كبيرا على المنافس.
وتابع: هاجمنا كثيرا وأتيحت لنا العديد من الفرص ولكن مشكلتنا دائما تكمن في تلقي الهدف في بداية المباراة، وهو ما يصعب علينا المهمة للعودة في المباراة، لقد تحدثت مع اللاعبين حول هذا الموضوع وطلبت منهم التركيز، ولكن دائما نقع في نفس الخطأ، الخور يمتاز بخط دفاع قوي وصعب علينا المهمة.
وأضاف: هدف أكرم يعني لنا الكثير لأنه جاء في آخر ثانية من عمر المباراة، أعتقد انه كان توقيتا لظهور اللاعبين الكبار لصنع الفارق ولو لم يتم التسجيل ونحقق الفوز لكان الفارق بيننا وبين المتصدر 8 نقاط، ولكن بعد هدف اكرم الذي منحنا الفوز أصبح الفارق ست 6 نقاط.
وأكد أن العودة في النتيجة تؤكد شخصية الفريق وأن الفريق لا يستسلم ولا نحب الخسارة، لدينا القدرات للتسجيل ولكن المشكلة اننا نتلقى الأهداف في توقيت مبكر، وهذا أمر يجب معالجته وأتمنى ان لا يتكرر هذا الأمر.

الصفحات