+ A
A -
كتب - وحيد بوسيوف
تقام اليوم مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الثانية وذلك بإقامة أربع مباريات، حيث يواجه الخريطيات نادي مسيمير على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويلعب معيذر مع الوعب على استاد الشمال، ويصطدم المرخية بالبدع على ملعب السيلية، ويواجه لوسيل الشمال باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
المباريات الأربع ذات أهمية كبيرة لا سيما في صراع المقدمة، فالخريطيات المتصدر بـ 22 نقطة سيكون في اختبار حقيقي أمام مسيمير الرابع بـ 17 نقطة، والفريقان تعثرا في الجولة الماضية بتعادل الأول مع الشمال، وخسارة مسيمير من معيذر بثلاثية نظيفة.
ورغم فارق النقاط إلا أن المباراة ستكون قوية ومثيرة لرغبة الخريطيات في الحفاظ على فارق النقطة بينه وبين البدع والاستمرار في الصدارة، كما يرغب مسيمير في العودة للانتصارات من جديد وعدم الخروج من المربع وهو ما يؤشر لمواجهة مثيرة.
أما اللقاء الثاني فهو الجامع بين المرخية والبدع وهو اللقاء الأبرز والأهم نظرياً، حيث سيكون بين الوصيف البدع بـ 21 نقطة والمرخية الثالث بـ 18 نقطة، لذا من المتوقع أن تكون المباراة على صفيح ساخن كونها بست نقاط.
فالمرخية نجح في تحقيق فوز مهم على الوعب بثنائية دون رد بالجولة الماضية، ويتمنى السير على ذات المنوال وعدم الابتعاد عن المنافسة، بينما يجد فريق البدع نفسه مطالباً بالحفاظ على مكتسباته وانتصاراته المستمرة، وكان آخرها على لوسيل 2-1 ليضمن الوصافة منفرداً.
copy short url   نسخ
22/01/2020
374