الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السويدي يتصدر تصنيف الجولة الكبرى

السويدي يتصدر تصنيف الجولة الكبرى

السويدي يتصدر تصنيف الجولة الكبرى

الدوحة - الوطن الرياضي
تصدر الفارس محمد سلطان السويدي ترتيب فرسان الجولة الكبرى بعد ختام منافسات سادس جولات النسخة الثالثة لبطولة «لونجين هذاب» للفروسية التي تنظم بالتعاون بين الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث والشقب (عضو في مؤسسة قطر)، وتتكون من 12 جولة وسط مشاركة كبيرة من الفرسان.
وجمع الفارس محمد سلطان 140 نقطة بعد مشاركته في 6 جولات متتالية ومتفوقا على سالمين سلطان السويدي 125 من خلال مشاركته في 5 جولات بعد غيابه عن الجولة الأولى، وحل في المركز الثالث خالد محمد العمادي الذي حصل على 122 نقطة لمشاركته في 5 جولات إذ تغيب عن الجولة الأخيرة السادسة.
وفي بقية منافسات الجولات الأخرى تصدر حسين سعيد حيدان (المتوسطة) برصيد 145 نقطة من مشاركته في 6 جولات، كما تصدر محمد ناصر القاضي (الصغرى) برصيد 141 نقطة خلال تواجده في 6 جولات، أما منافسات الفرق فتصدرها فريق «ذا توب» برصيد 169 نقطة من 6 جولات متفوقا على الشقب صاحب المركز الثاني واكسون موبل الثالث.
كما تصدر جاسم محمد الكواري منافسات الترويض المستوى الأول بـ 80 نقطة خلال مشاركته في 3 جولات حيث تقام منافسات الترويض بالتناوب مع منافسات فرسان المستقبل خلال جولات البطولة، أما الصدارة في منافسات الترويض المستوى الثاني فكانت من نصيب الفارس جاسم ناصر القاضي بـ 84 نقطة. ومن جهة أخرى، أصدرت اللجنة المنظمة للبطولة تعديلا في موعد الجولة السابعة تحدد لها أن تقام في يومي 31 من شهر يناير الحالي والأول من شهر فبراير المقبل.

الصفحات