+ A
A -
كل علامات السعادة ارتسمت على وجه سعادة محمد مطير العنزي القائم بأعمال السفارة القطرية في الكويت، وذلك عقب نهاية مباراة العنابي مع كوريا بفوز منتخبنا الوطني، والتي حرص على حضورها من مقصورة صالة الشيخ سعد العبد الله، كما حرص على تقديم التهنئة إلى مسؤولي الاتحاد والمنتخب عقب نهاية هذه المواجهة.
وفي تصريحاته عقب نهاية اللقاء أكد أن ثقته في جميع لاعبي المنتخب القطري لم تهتز لحظة وكان واثقاً من تحقيق الفوز في هذه المباراة بنفس درجة ثقته في قدرة العنابي على تحقيق الفوز في لقاء اليوم أيضاً أمام المنتخب الإيراني. وأضاف سعادته: أحب بالطبع أن أشكر جميع أعضاء الفريق على هذا الجهد الكبير وأهم شيء لاحظته منذ بداية البطولة وحتى الآن وهو أن مستوى الفريق القطري في تصاعد واضح الأمر الذي يرفع سقف طموحاتنا ويؤكد أن العنابي قادر على تحقيق الهدف الذي جاء من أجله إلى الكويت.
واختتم تصريحاته قائلاً: بإذن الله سأكون متواجداً خلف الفريق في مباراة اليوم أيضاً أمام إيران وفي جميع المباريات المقبلة لأن هذه المجموعة من اللاعبين تستحق كل الدعم والتشجيع، خاصة وأن هدفنا جميعاً هو إسعاد الشارع الرياضي القطري بتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيدنا الرائع.
copy short url   نسخ
21/01/2020
545