+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
أكد محمد إبراهيم نائب رئيس اللجنة الخماسية لنادي الخور أنه يثق بلاعبي فريقه، وأنهم قادرون على أن يكون ضمن «خارج» الفرق المرشحة للهبوط هذا الموسم مع مرور مباريات القسم الثاني..
ووعد بانطلاقة أقوى في المباريات القادمة في ظل امتلاك فريق لكل الإمكانيات التي تساعده على التواجد بمركز متقدم بالجدول وليس الصراع على الهروب من شبح الهبوط.
قال إبراهيم في تصريحات خاصة لـالوطن الرياضي قبل مواجهة السد اليوم:
«رغم صعوبة مواجهة اليوم أمام السد إلا أننا لدينا ثقة في فريقنا أنه سيعود كما كان ومثلما تريده جماهير النادي والمسؤولون وكل محبي الفرسان، فقد قمنا بتغييرات على مستوى اللاعبين وجهزنا الفريق بصورة «نفسية» جيدة.
وأشار محمد إبراهيم إلى أن الفريق سيواصل تطوره في المرحلة القادمة في ظل العمل والجهد الكبير المبذول من الجميع ونطمئن كل محبي الخور بأن وضع الفريق الحالي «غير مقبول» في الجدول مؤقتا، وان شاء الله سنكون بعيدين تمام البعد عن الهبوط.
وعن التغييرات الأخيرة التي أجراها الفريق على صعيد المحترفين قال محمد ابراهيم: نعترف بكل شجاعة أن استمرار البرازيلي واجنر مع الفريق في الموسم الحالي لم يكن موفقا بعد أن بدا واضحا ان اللاعب لن يكون إضافة للفريق واستمراره لم يكن في مصلحة الخور.
وأشار نائب رئيس اللجنة الخماسية: «لا نغير لمجرد التغيير وإنما وفقا لاحتياجات الفريق، وواجنر كان يقدم مستويات طيبة مع النادي خلال الموسم الماضي لكن في الموسم الحالي وجدنا مستواه لا يخدمنا ولا يقدم الإضافة فقررنا على الفور التغيير لأنه لا يلبي الطموحات».
وبسؤاله عن نجله هلال محمد أحد أبرز اللاعبين المواطنين في دورينا والذي تألق بشكل واضح مع فرسان الخور وانتقل للنادي العربي على سبيل الاعارة قال: بكل صراحة «حزين» لرحيله من الخور وهو واحد من أبرز اللاعبين المميزين في الفريق وابن النادي، ولم أتمن «رحيله» وخروجه من النادي، لكن يبقى الأهم هو رغبة اللاعب الذي يعمل على ان يتواجد في المنتخب عبر نادي العربي وأتمنى له التوفيق في مشواره الجديد.
وأشار نائب رئيس نادي الخور إلى ان اللاعب تلقى عددا من العروض لكن اختار ان يلعب للعربي، خاصة وان هناك عروضا تلقاها هلال لشراء «بطاقته» ولكن إدارة النادي فضلت الاعارة بدلا من بيع البطاقة، مشيرا إلى انهم في نادي الخور لم يفرطوا في هلال، لكن رغبة اللاعب هي الفيصل، واوضح ان الأمر لا علاقة له بالمسائل المالية بقدر ماهي رغبة هلال في اللعب للمنتخب الوطني.
وحول المدرب نجحي ورغبة النادي في استمراره قال محمد ابراهيم: ليس هناك اتجاه لإقالة المدرب عمر نجحي وهو مستمر مع الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وان المدرب لا يتحمل لوحده فقدان النقاط.
copy short url   نسخ
21/01/2020
763