+ A
A -
الدوحة-الوطن
أعلنت فودافون قطر أن الحصول على أحدث جهاز آيفون iPhone بات أمراً في غاية السهولة والأمان مع برنامج استبدال الهواتف من فودافون. إذ يُمكن للعملاء مبادلة أي جهاز iPhone لديهم، بدءاً من جهاز 5 iPhone ودفع الفارق، للحصول على أجهزة iPhone 11، وiPhone 11 Pro، أو iPhone 11 Pro Max علما بأن البرنامج في غاية السهولة، حيث لا يتوجب على العملاء أكثر من مجرد إحضار أجهزتهم الـiPhone القديمة إلى أحد متاجر فودافون لتقييمها ومبادلتها وتضم قائمة المتاجر كلاً من: فيلاجيو وقطر مول ولاندمارك وسيتي سنتر والخور والوكرة والخريطيات ومجمع اللولو على الدائري الرابع واللولو الغرافة والفروسية واللؤلؤة- قطر.
وعلّق السيد شافكات بيرديف، رئيس قطاع التسويق والمبيعات في فودافون قطر بقوله: قائلاً: «نفخر بكوننا مقراً للهواتف الذكية، ونحن نحاول باستمرار إيجاد السبل لإتاحة أحدث الهواتف الذكية للأفراد. صُمم برنامج استبدال الهواتف من فودافون خصيصاً لتسهيل تخلي العملاء عن أجهزتهم القديمة والحصول على أحدث الهواتف الذكية ذات المزايا الرائعة».
ويُمكن للعملاء مبادلة ثلاثة هواتف iPhone جوالة كحدّ أقصى من أجل شراء جهاز iPhone جديد. وتعتمد القيمة النهائية للبيع على معايير ثابتة على غرار طراز الجهاز، وحُسن أدائه، وأداء بطاريته، وسلامة شاشته.
ومن أجل مبادلة هواتفهم بسلامة وأمان، يتوجب على العملاء تسجيل الخروج من iCloud، وإخراج الشريحة الذكية، وحذف كافة المعلومات الشخصية، قبل ضبط إعدادات المصنع.
وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها 1,7 مليون عميل منذ 30 سبتمبر 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.
copy short url   نسخ
21/01/2020
2100