+ A
A -
الدوحة-الوطن
أعلنت شركة قطر للتأمين عن حصولها على جائزة «أفضل شركة تأمين شخصي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2019» في جوائز المراجعة المصرفية والمالية العالمية التي أجرتها مجلة المراجعة المصرفية والمالية العالمية.
وتعليقًا على الجائزة، صرح السيد فهد السويدي، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المحلية لشركة قطر للتأمين، قائلاً: «يشرفنا أن نحصل على لقب أفضل شركة تأمين شخصي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2019، كما يعتبر الترتيب المرموق بمثابة شهادة على النجاح الباهر لنهجنا المتمحور حول العملاء والتقدم التكنولوجي تجاه منتجاتنا وخدماتنا، كما يُظهر حسن السمعة التي اكتسبتها قطر للتأمين على مدار سنوات عملها».
وأضاف السويدي: «تحفزنا الجائزة على الحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة في سوق التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث حصلت شركة قطر للتأمين على الكثير من النجاح من خلال تبني التحول الرقمي ودمج الذكاء الاصطناعي (AI) لأتمتة النظم والعمليات لتبسيط خدمات العملاء. لقد كانت بوابة البيع بالتجزئة لدينا محركًا رئيسيًا في تعزيز منتجاتنا وخدماتنا، بدءًا من الحصول على عروض الأسعار، وشراء التأمين على السيارات عبر الإنترنت، أو اعتماد خدمات التأمين على المكالمات، وتقديم وإدارة مطالبات السيارات وكذلك شبكة فروعنا الواسعة ضمنت بنفس القدر توفير أفضل الخدمات لجميع العملاء».
وتعكس هذه الجائزة الابتكار والإنجاز والاستراتيجية والتغيرات التقدمية التي حدثت في المجتمع المالي العالمي، حيث إن العديد من المؤسسات تم تقييمها وإدراجها في القائمة المختصرة أثناء عملية اختيار فئة الجائزة، بما في ذلك تلك الخاصة بالعملات المصرفية، والصرف الأجنبي، والتأمين، وصناديق التحوط، وصناديق التقاعد، والامتثال، وحوكمة الشركات، والوساطة في البورصات، وتمويل المشاريع، والخيارات الثنائية، وإدارة الاستثمار، والتكنولوجيا، وإدارة الأصول والثروات، والتمويل الإسلامي، وصناديق التبادل التجاري، والعقارات، والمسؤولية الاجتماعية للشركات وغيرها من المجالات.
كما استندت منهجية التصنيف المستخدمة لاختيار الفائز إلى فريق البحث في المجلة، الذي فحص الترشيحات للتأكد من أنها تفي بالمعايير المطلوبة للجائزة في الفئة المحددة.
copy short url   نسخ
21/01/2020
385