+ A
A -
تشهد منافسات اليوم الرابع من منافسات مهرجان الهجن على سيف سمو الأمير الوالد صراعا ساخنا بين هجن ابناء القبائل للوصول للرموز الستة ألفضية الخاصة بسن اللقايا، التي تقام اشواطها في ألفترة المسائية اليوم، وتكون البداية مع الشلفة الفضية ونصف مليون ريال جائزة المركز الاول لشوط اللقايا بكار مفتوح، وينال الثاني مائتين وخمسين ألف ريال، والثالث مائة وخمسين ألف ريال، والرابع مائة ألف ريال، والخامس خمسين ألف ريال.
بينما الخنجر ألفضي و400 ألف ريال جائزة المركز الاول في شوط اللقايا قعدان مفتوح، ويحصل الثاني على مائتي ألف ريال، والثالث على مائة ألف ريال، والرابع على سبعين ألف ريال، والخامس على اربعين ألف ريال، وفي شوط اللقايا بكار عمانيات تكون المنافسة على الشلفة الفضية وجوائزه المالية مطابقة لجوائز الشوط الثالث، وتستمر المنافسة في الشوط الرابع المخصص للقايا قعدان قعدان وجائزته الخنجر الفضي وثلاثين ألف ريال، والثاني مائة وخمسين ألف ريال، والثالث 80 ألف ريال، والرابع 50 ألف ريال، والخامس 30 ألف ريال.
وبالنسبة للشوطين الخامس والسادس فهما للقايا بكار وقعدان انتاج وجائزة الاول الشلفة الفضية وسيارة بي ام دبليو وجائزة الشوط الآخر الخنجر ألفضي وسيارة تويوتا استيشن بالاضافة لجوائز مالية قيمة لاصحاب المراكز من الثاني للخامس في كل شوط من الشوطين.
وبعيدا عن اشواط الرموز هناك 12 شوطا آخر في الفترة المسائية من السابع للثامن عشر وجائزة كل شوط سيارة لصاحب المركز الاول وجوائز مالية من الثاني للعاشر.
اما الفترة الصباحية فتشهد اقامة 28 شوطا من بينها التنافس على 19 سيارة لاصحاب المركز الاول في 19 شوطا بينما باقي الاشواط جوائزها مالية، والمعروف ان مسافة سباق اللقايا 5 كلم .
copy short url   نسخ
21/01/2020
329