+ A
A -
كتب - سليمان ملاح
يتعرض المونتنيجري نيبوشا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لضغوط هائلة بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين خلال الأسبوعين الحادي والثاني عشر على التوالي، حيث كانت الخسارة الأولى أمام الدحيل بثلاثة أهداف دون رد وبنفس النتيجة خسر من العربي على ملعبه استاد حمد بن خليفة. وكان نيبوشا تولى المهمة مع العميد بعد استغناء النادي عن المدرب الإسباني روبين دي لاباريرا، حيث كان لدى الفريق 13 نقطة، حققها بالفوز في 4 مباريات والخسارة 5 مرات والتعادل في لقاء واحد، وسجل 16 هدفا وعليه 17 هدفا وبعد هاتين النتيجتين أصبح يحتل الأهلي المركز التاسع بمجموع 13 نقطة.
ويخشى المدير الفني نيبوشا من تواصل نزيف النقاط عندما يلاقي السيلية «الجريح بعد الخسارة من الخور» يوم الخميس القادم لحساب الأسبوع الثالث عشر، حيث كانت الفترة الماضية فرصة للمدرب لمشاهدة أكثر من مرة مباراة فريقه أمام العربي والدحيل لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق، كما لم يفوت الفرصة لمشاهدة بعض من مباريات السيلية للوقوف على نقاط قوة وضعف المنافس. وتبدو مهمة العميد الأهلاوي صعبة للغاية عندما يلاقي السيلية وفق الطموح الكبير الذي يسود الفريقين للخورج من هذه المواجهة بنتيجة إيجابية وللعودة إلى سكة الانتصارات وتصحيح مسار الفريق والتقدم خطوة للأمام والمنافسة من جديد على الوصول للمربع الذهبي وعدم التراجع إلى الخلف.
وستكون المسؤولية كبيرة ليس فقط على المدرب نيبوشا وإنما على اللاعبين أيضا لا سيما منهم المحترفين لتقديم كل ما لديهم من أجل مساعدة الفريق لتحقيق الطموح الذي تسعى له إدارة النادي التي وفرت كل سبل النجاح للفريق، حيث تعلق إدراة النادي والجماهير آمالا كبيرة على الفريق لتحقيق الفوز من هذه المواجهة، لا سيما أن السيلية يعد من نفس مستوى العميد من حيث نوعية اللاعبين وقدرات الناديين.
copy short url   نسخ
20/01/2020
659