+ A
A -
كتب - وحيد بوسيوف
تمكن أمس فريق الدحيل تحت 23 سنة من استعادة صدارة دوري قطر غاز بعد الفوز الكبير الذي حققه على نادي قطر بنتيجة خمسة أهداف لهدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد حمد الكبير بالنادي العربي لحساب الأسبوع التاسع من دوري قطر غاز، ليصل بذلك نادي الدحيل للنقطة 25. وقد سجل الدحيل أول أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول عن طريق ناصر اليزيدي، وأضاف الدحيل الهدف الثاني في الدقيقة 47 حينما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد أن قام دفاع قطر بعرقلة ناصر اليزيدي ليحرز منها اليزيدي الهدف الثاني.
وقلص بعدها نادي قطر الفارق عند الدقيقة 48 عن طريق لاعبه محمد زيدان وهو الهدف الذي احتسبه الحكم وأعلن بعده عن نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني استطاع قطر أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 55 من تسديدة من لاعبه محمد الخضور من داخل منطقة الجزاء، وتمكن نادي الدحيل من أن يحرز هدفه الثالث الذي جاء عن طريق قائد الفريق خالد محمد صالح من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة تعرض لها رابح يحيى. وعاد الدحيل لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 62 من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد تعرض خالد محمد صالح للعرقلة داخل منطقة الجزاء أحرز منها ناصر اليزيدي الهدف الرابع للفريق والثالث له. وفي الدقيقة 90 نجح البديل لطفي ماجر في إحراز الهدف الخامس لينتهي اللقاء بفوز الدحيل بخمسة أهداف لهدفين.
وفي مباراة ثانية فاز الوكرة على الغرافة بنتيجة هدفين رغم تقدم هذا الأخير في الشوط الأول في النتيجة بواسطة اندريا سدرمنتو بالدقيقة 12، فيما عدل للوكرة جاسم أحمد الجلابي في الدقيقة 35، وفي الدقيقة 71 سجل محمد عبدالرحمن سجل الهدف الثاني للوكرة، فيما انتهت مباراة الشحانية والسد بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.
copy short url   نسخ
20/01/2020
642