+ A
A -
كتب - محمد الجزار
علم الوطن الرياضي أن المدافع البرازيلي لوكاس مينديز تواجد في نادي الوكرة أمس لإنهاء الاتفاق مع إدارة النادي برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني تمهيدا للانضمام إلى الموج الأزرق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري لتدعيم خط دفاع الفريق.
ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الاثنين، بعدما خضع للفحص الطبي في مستشفى جراحة العظام اسبيتار واجتازه بنجاح، وحرص على إجراء بعض العلاجات الطبيعية مع طبيب الفريق الوكراوي مختار شعبان، ليكون جاهزا للمشاركة في التدريبات وظهر اللاعب لائقا طبيا بنسبة 100 %، ويبقى فقط تجهيزه بدنيا للمشاركة في المباريات المقبلة.
وسيعوض المدافع البرازيلي رحيل مواطنه برونو اوفيني الذي فسخ عقده مع النادي بالتراضي، من أجل الانضمام لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي.
في نفس الإطار استأنف الفريق الوكراوي تحضيراته للمواجهة مع الملك أمس الأحد على الملعب الفرعي لاستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، وسط حماس كبير من أجل الوصول إلى أفضل جاهزية.
وحرص الإسباني ماركيز لوبيز على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران تحدث خلالها عن أهمية المرحلة القادمة، وطالب اللاعبين بالاستعداد الجيد للوصول إلى أفضل جاهزية لمواجهة نادي قطر.
وتدرب اللاعب المالي كوليبالي منفردا، حيث لم يتمكن من التواجد مع المجموعة بسبب شعوره ببعض الآلام العضلية، وقام بالجري الخفيف حول الملعب حيث فضل الجهاز الفني منحه راحة سلبية ليكون جاهز لمواجهة نادي قطر، فيما تواجد الإسباني سيبايوس بعد شفائه التام من الإصابة وبات جاهزا للعودة للمشاركة بقوة في المباريات.
copy short url   نسخ
20/01/2020
805