+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن شراكة جديدة بين برنامج مكافآت Life و«كيدزانيا»، العلامة التجارية الشهيرة عالميا في مجال الترفيه التعليمي الهادف، تمكن عملاء البنك من الاستفادة من برنامج مكافآت Life من QNB، وذلك في إطار رعايته الرسمية لهذا المشروع الحائز على جوائز مرموقة لما يقدمه من مفهوم تعليمي وتربوي مبتكر موجه للأطفال.
ويكافئ برنامج مكافآت Life عملاءه عن جميع المعاملات المصرفية التي يقومون بها إذ يتيح لهم الفرصة الأمثل للاستفادة من مكافآتهم بدءا من فتح حساب تحويل الراتب، إلى الحفاظ على متوسط الرصيد وإحالة عملاء جدد، بالإضافة إلى المعاملات المالية التي يتم إنجازها باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة ببرنامج مكافآت Life، كما يمكن للعملاء أيضا اكتساب نقاط مكافآت Life على معاملاتهم الدولية باستخدام بطاقة الخصم.
وتأتي هذه الشراكة تأكيداً لدور المجموعة في دعم تنمية الطفل وتعليمه بوصفه جزءاً لا يتجزأ من برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تقوم بتنفيذها عبر شبكتها الدولية.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة QNB: «يعد برنامج مكافآت Life من QNB أول برنامج ولاء بنكي متكامل في قطر يمكن العملاء من كسب نقاط مكافآت Life عن جميع العمليات المصرفية التي يقومون بها عبر مختلف المنتجات وقنوات الخدمات المصرفية للأفراد. وتنضم كيدزانيا إلى قائمة QNB التي تضم أكثر من 600 متجر في قطر، حيث يمكن للعملاء استبدال نقاط مكافآت Life. وتندرج شراكتنا مع كيدزانيا الدوحة ضمن فئة شركائنا الجدد، التي تقوم على مفهوم تطوير منتجات مصرفية مبتكرة لتعزيز التعليم الترفيهي للأطفال».
وتعتبر كيدزانيا مكان تعليمي ترفيهي للأطفال حيث يجتمع الأطفال لتحقيق أحلامهم في عالم أفضل وللتعرف على اهتماماتهم من خلال تجربة أكثر من 60 مهنة، من خلال تجربة تعليمية في مدينة واقعية يكتسب فيها مهارات جديدة في جو مليء بالمرح.
ويلعب QNB دوراً فعالاً في مدينة كيدزانيا الدوحة من خلال فرعه المصغر وأجهزة الصراف الآلي التي تمكن الأطفال من تعلم أساسيات الخدمات البنكية من سحب وإيداع النقود والشيكات، إلى جانب إنفاق وادخار واستثمار «الكيدزوس»، وهي العملة الخاصة بمدينة كيدزانيا الدوحة.
وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29.000 موظف في أكثر من 1.100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4.300 جهاز.
copy short url   نسخ
20/01/2020
826