+ A
A -
أعرب عبد الله بن محمد الكواري الكواري، نائب رئيس اللجنة المنظمة للهجن، عن سعادته الكبيرة بالانطلاقة القوية لمهرجان سمو الأمير الوالد، مؤكدا على أن المنافسة الحالية شهدت إقبالا كبيرا للغاية، حيث وصل عدد المشاركين في المهرجان حوالي 9 آلاف مشارك، وتمت زيادة عدد الجوائز لما للسباق من قيمة كبيرة لدينا جميعا.
وعن القوانين الجديدة، قال عبد الله الكواري إنه بالنسبة للقوانين الجديدة التي يشهدها المهرجان فقد قمنا بتعديل بعض اللوائح مثل نظام استخدام الصاعق الكهربائي، حيث تشددت العقوبة وأصبحت مضاعفة لأنه من المحظورات التي يجرمها القانون، ونحن نريد أن تكون رياضة الآباء خالية من هذه الأمور التي تضر بسمعتها وتضر بالحيوان أيضا، كما قمنا بتعديل نظام فحص المنشطات المسبق للأشواط الرئيسية، حيث تم إلغاء هذا الشرط وأصبح الفحص للشوط الرئيسي مثل الأشواط الأخرى بعد السباق.
وبالنسبة للأسماء الجديدة المشاركة وإمكانية فوزها بالرموز، قال: الأسماء الجديدة حتى الآن لم تثبت أنفسها على الساحة كمنافسين مثل أصحاب الخبرة، وزيادة العدد يؤدي إلى تعزيز الملاك لعذبهم من أجل استمرار تواجدهم في المنافسة.
وتمنى الكواري في ختام تصريحاته التوفيق لكل المشاركين، وحرص على تقديم التهنئة لكل الفائزين بالرموز والجوائز خلال اليومين الأول والثاني من المهرجان.
copy short url   نسخ
20/01/2020
419