+ A
A -
استضافت الشركة المتحدة للتنمية، المطوّر الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة - قطر وجيوان، نشاطات مميّزة خلال عطلة نهاية الأسبوع ضمن فعاليات مهرجان قطر للتسوق.
وأقيمت مسرحية «الخروف شون» على مدار يومين في بورتو أرابيا وسط جمهور غفير من الأطفال والعائلات، وهي الفعالية الأولى بين العديد من العروض والأنشطة الترفيهية الأخرى التي ستستضيفها جزيرة اللؤلؤة - قطر في عطلة نهاية كل أسبوع خلال شهر يناير كجزءٍ من حملة مهرجان قطر للتسوّق، حيث ستستقبل منطقة قناة كارتييه شخصيات فرقة العدالة (جاستيس ليغ) يوم الجمعة القادم في 24 يناير. كما ستقام ورشة عمل لفن الخط الصيني على مدى يومين السبت والأحد القادم في 25 و26 يناير، فيما ستستضيف منطقة 29 لا كروازيت في بورتو أرابيا يوم 31 يناير، عروض جوالة لموكب التنين الصيني والطبالون الصينيون.
كذلك أجري السحب الأول للمهرجان في المدرج المكشوف في بورتو أرابيا، وتم الإعلان عن 14 فائز بجوائز عديدة، منها سيارتي «بي أم دبليو 730Li» و«ميني كوبر هاتش باك»، بالإضافة إلى جوائز نقدية بقيمة 330.000 ريال قطري، ورافق السحب أيضاً حفل موسيقي من جوقة الأطفال الرائدة في دولة قطر «سوار».
ولا تزال هناك فرص عديدة للفوز عن طريق التسوّق في أي من محلات أو زيارة مطاعم جزيرة اللؤلؤة - قطر، حيث يمكن استبدال إيصالات الدفع بقسائم السحوبات في ثلاثة أكشاك تم إنشاؤها في بورتو أرابيا، ومدينا سنترال وقناة كارتييه.
copy short url   نسخ
20/01/2020
560