+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
يعقد نادي الغرافة في الثالثة والنصف مساء اليوم مؤتمرا صحفيا بالنادي يعلن من خلاله عن تعاقده مع الإيفواري جوناثان كوديجا لمدة سنتين ونصف، قادمًا من فريق أستون فيلا الإنجليزي ليصبح المحترف الخامس بالفريق حتى نهاية الموسم، ويغلق النادي ملف التعاقد مع محترف جديد، حيث سبق له التعاقد مع أربعة لاعبين، هم: الجزائريان سفيان هاني وعدلان قديورة، إضافة إلى الكوري الجنوبي كو جاتشول، والمدافع المكسيكي هيكتور مورينو، ليغلق الملف الذي شغل تفكير مسؤولي النادي وجماهير الفهود لفترة ليست بالقصيرة في ظل عدم الاقتناع باللاعب السلوفاكي فلاديمير فايس الذي تقرر الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.
واجتاز الإيفواري جوناثان كوديجا للفحص الطبي في مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام «سبيتار» بالأمس بعد وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة الجمعة، ومن المتوقع أن يشارك اللاعب في مباراة فريقه أمام الريان يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة دوري نجوم QNB، وهذا الذي يحدده الصربي بوكانوفيتش المدير الفني لنادي الغرافة بعد مشاركة اللاعب في التدريبات اليوم مع بقية زملائه، ولمعرفة مدى جاهزيته.
وقبل بداية المؤتمر الصحفي اليوم إلا أن «فرانس فتبول» استطاعت أن تكشف تفاصيل العقد ما بين جوناثان كودجيا ونادي الغرافة، حيث قالت الصحيفة إن اللاعب انضم جوناثان كودجيا لمدة عامين ونصف العام مع نادي الغرافة في قطر.
وتابعت الصحيفة الفرنسية الصادرة بالأمس: «انضم جوناثان كودجيا في عام 2016 في استون فيلا، واختار اللاعب أن يغادر هذا الموسم وينضم لفريق الغرافة، وتعاقد الإيفواري لمدة عامين ونصف العام مع الغرافة.. لعب اللاعب الدولي الإيفواري البالغ من العمر 30 عامًا ست مباريات فقط في الدوري هذا الموسم مع نادي برمنغهام».
copy short url   نسخ
19/01/2020
486