+ A
A -
قامت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، بإجراء عملية السحب الشهري الخاص بالحملة الترويجية للقروض الشخصية في 15 يناير 2020، وأعلنت عن أسماء الفائزين لشهر ديسمبر 2019 وذلك في حضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة.
وشملت عملية السحب جميع القروض الممنوحة خلال فترة الحملة الترويجية التي بدأت في 11 ديسمبر حتى 31 ديسمبر 2019، حيث حصل ثلاثة فائزين على جائزة نقدية بقيمة 50,000 ريال قطري، وهم السيد/ جاسم محمد عبد الله محمد السيد، السيدة/ العنود سعيد جفال يوسف الكواري، والسيد/ جيميل ديلا روسا.
ولا يزال بإمكان عملاء QNB الاستفادة من قرض شخصي مع فترة سماح تصل إلى ستة أشهر وفرصة للفوز بجائزة نقدية، حيث سيتم تسجيل جميع العملاء الذين يحصلون على قرض شخصي خلال فترة العرض الترويجي تلقائياً في السحوبات الشهرية. وسيتم إجراء السحب الشهري الثاني في 6 فبراير 2020.
علاوة على ذلك، سيتم منح العملاء تحويلات دولية مجانية وما يصل إلى 200,000 نقطة ترحيبية من مكافآت Life عند تحويل رواتبهم والحصول على قرض شخصي، في حين سيستفيد العملاء الذين يحصلون على بطاقة ائتمان جديدة خلال فترة العرض الترويجي من معاملات شراء بدون فوائد لمدة تصل إلى 90 يوماً.
وقالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المجموعة: «نلتزم في مجموعة QNB بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائنا، بالإضافة إلى العروض المميزة التي نقدمها طوال العام. أود أن أهنئ الفائزين وأتمنى أن تحظى هذه الحملة الرائعة على رضا الجميع».
وتتواجد مجموعة QNB من خلال شركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.
copy short url   نسخ
19/01/2020
292