الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  جامعة الدراسات العليا تكرّم خريجي برامجها

جامعة الدراسات العليا تكرّم خريجي برامجها

جامعة الدراسات العليا تكرّم خريجي برامجها

نظمت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، الرائدة عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي والمصنّفة بالمرتبة الثالثة عالمياً بين مؤسسات التعليم التنفيذي والأولى عالمياً في مجال برامج الماجستير التنفيذي الدولية لإدارة الأعمال حسب تصنيف «فاينانشال تايمز» البريطانية لعام 2019، حفلاً مميزاً لتكريم دفعة عام 2019 من خريجي برنامج الماجستير التنفيذي الدولي في إدارة الأعمال (EMBA)، والماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال التجارية الاستراتيجية (SBUM)، والماجستير المتخصص في الرقابة والقيادة المالية.
حضر الحفل سعادة سفير فرنسا في قطر السيد فرانك جيليت، والدكتور بابلو مارتين دي هولان عميد جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، كما قدّم الحفل السيد وسيم مقصود مدير الشؤون المالية والإدارية في KPMG وخريج جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris.
وقام كلّ من الدكتور دي هولان والبروفيسور ولفجانج أمان المدير الأكاديمي لبرنامج الماجستير في الجامعة في قطر بتوزيع الشهادات على خريجي دفعة هذا العام، والتي اشتملت على 31 مشاركاً في برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، و80 مشاركاً في برنامج الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية، و16 مشاركاً في برنامج الرقابة والقيادة المالية.
وجسد المواطنون القطريون غالبية الخريجين من برنامج الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية، كما سجل البرنامجان مشاركة عدد كبير من الخريجين من شتى أنحاء العالم.
وشهدت دفعة عام 2019 معدلاً أكبر لمشاركة السيدات في برنامج الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية بالمقارنة مع السنوات السابقة، كما اشتمل البرنامجان هذا العام على خريجين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأميركا الشمالية وجنوب آسيا وإفريقيا.

الصفحات