الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  مـدارس إحـسـان .. لمسة إنسانية وجودة تعليمية

مـدارس إحـسـان .. لمسة إنسانية وجودة تعليمية

مـدارس إحـسـان .. لمسة   إنسانية وجودة تعليمية

كتب- يوسف بوزية وحسام وهب الله
أعرب عدد من أولياء أمور طلاب وطالبات مدرسة احسان الثانية عن شكرهم وتقديرهم لدولة قطر على دعمها ومساعدتها لأبنائهم وبناتهم الطلبة، من خلال توفير فرصة التعليم المجاني لغير القادرين من المقيمين في دولة قطر.. مما يعد لفتة إنسانية ومساهمة من الدولة في بناء النشء والمساهمة في النهوض ببلادهم ونفع مجتمعاتهم.
وأكدوا في تصريحات لـ الوطن ان تأسيس مدارس احسان الأولى واحسان الثانية في قطر يعد من أهم المبادرات لأنها توفر التعليم لأكثر من 500 من الطلبة من أبناء الجاليات العربية أو غير المتحدثين باللغة العربية.. الذين واجهوا صعوبات اجتماعية أو مالية حرمت أبناءهم من الانخراط في التعليم.
الوطن زارت مدرسة احسان الثانية المخصّصة للأطفال المحرومين من التعليم لأسباب ليس أقلها الظروف المالية، وعايشت مع الطلاب يوماً دراسياً حافلاً، اطلعت خلاله على التجربة وتعرّفت من الطلاب أنفسهم على آرائهم ومزايا المدرسة الجديدة، كما اطلعت على آراء أولياء الأمور وانطباعاتهم ومدى امتنانهم لدولة قطر لتوفيرها فرص تعليم مجاني لأبنائهم وتأمين حق من حقوقهم الأساسية، مما يعد مساهمة من الدولة في بناء النشء والنهوض ببلادهم ونفع مجتمعاتهم.

الصفحات