+ A
A -
كتب - وحيد بوسيوف
عبر خوخي بوعلام، لاعب نادي السد، عن سعادته بتتويج الزعيم بلقب كأس قطر بعد الفوز على الدحيل في النهائي برباعية نظيفة،
وقال في تصريحات له: المباراة كانت سهلة بالنسبة لنا ولم تكن صعبة وتمكنا من تسجيل أربعة أهداف كاملة ولم نستقبل أي هدف، وفرضنا أسلوبنا في اللعب بالمباراة وهذا سر تفوقنا في اللقاء، واللاعبون كانوا في قمة التركيز في النهائي، ونهدي هذا اللقب لجمهورنا الذي ساندنا بقوة، وهدفنا التتويج قبل بداية الدور نصف النهائي الذي فزنا فيه أمام الريان، والآن أمامنا عمل كبير للعودة بقوة في الدوري.
وأضاف: ضغطنا على المنافس منذ الدقائق الأولى وسجلنا هدف التقدم، وكان بإمكاننا الفوز بأكثر من أربعة أهداف بعد الفرص التي سنحت لنا بعد أن سيطرنا على أجواء اللقاء، لكن أربعة أهداف كانت كافية في مباراة كنا الأفضل فيها.
وأشار إلى أن الفريق خاض مباريات كثيرة هذا الموسم والإرهاق أثر على مستوى الفريق وعادوا بقوة بتقديم مباريات كبيرة، البداية من مباراة العربي التي فازوا فيها بنتيجة كبيرة، وفي الدور نصف النهائي من كأس قطر فازوا على نادي الريان الذي يعتبر وصيف الدوري لحد الآن وأمس فازوا برباعية على متصدر الدوري.
وعن إن كان الفريق رد على الانتقادات التي طالت السد في الفترة الماضية، قال بوعلام: أكيد هذا رد على كل من انتقدنا في الفترة الماضية بعد تراجع مستوانا، عدنا وتمكنا من تحقيق اللقب على حساب وصيف الدوري الريان في الدور نصف النهائي الذي فزنا فيه برباعية وعلى الدحيل المتصدر فزنا أيضا بأربعة أهداف نظيفة، وإن شاء الله سنواصل بهذا الأداء القوي في الدوري، أكيد الدحيل يتصدر بفارق تسعة نقاط وسنحاول أن نصل للصدارة.
وأكد أنهم لم يكونوا متخوفين من عودة الدحيل في الشوط الثاني، وكانوا مطالبين بالحفاظ على التقدم في النتيجة في الشوط الثاني مع الضغط على المنافس في منطقته ولو رجعوا للخلف كانوا سيصعبون مهمتهم في المباراة.
copy short url   نسخ
18/01/2020
587