+ A
A -
أكد حسن ربيعة الكواري، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر qsl، سعادته الكبيرة بالختام المميز لبطولة كأس قطر، والصورة الجميلة التي خرجت عليها المباراة النهائية للبطولة بين السد والدحيل.
وقال الكواري في تصريحات بعد المباراة لـ الوطن الرياضي: «عودة قوية للبطولة، وسعدنا بالحضور الجماهيري المميز والأداء الرائع فنيا من كلا الفريقين خلال هذه المباراة القوية».
وأضاف: «نبارك للسد الانتصار وهاردلك للدحيل، وأعتقد أن السد عرف كيف يتعامل مع النهائي وأمتع الجميع بما قدمه خلال اللقاء ومنذ بداية المباراة حتى نهايتها، حيث كان الأكثر خطورة واستغل الفرص التي أتيحت له أمام المرمى ليتوج بالكأس».
وتابع بوربيعة قائلا: أعتقد أيضا أن المباراة أوفت بكل الوعود على الرغم من النتيجة الكبيرة التي شهدتها المواجهة، لكن من وجهة نظري فإن الحضور استمتع بهذه الوجبة الكروية الدسمة للغاية، والتي عكست مدى التطور الذي تشهده الرياضة القطرية، ونحن نعتذر عن أي قصور في الجوانب التنظيمية.
ووجه حسن ربيعة الشكر لجميع قوات أمن الملاعب ووزارة الداخلية والمرور وأيضا الإعلام والناقل الرسمي والشركاء مما ساهم في هذه الصورة الجميلة.
copy short url   نسخ
18/01/2020
336