+ A
A -
عمان- قنا- قدم الهلال الأحمر القطري بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني كجهة تنفيذية وبدعم من قبل الخطوط الجوية القطرية، معونات خيرية استهدفت 250 أسرة معوزة سورية وأردنية في منطقة «الأشرفية» في العاصمة الأردنية عمان.
وقالت الدكتورة نهال حفني رئيسة بعثة الهلال الأحمر القطري في الأردن، في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية /‏‏قنا/‏‏، إن المعونات التي تم توزيعها، جاءت ضمن حملة شتاء دافئ والذي ينفذها الهلال الأحمر القطري، بالتعاون مع شركائه في العمل الإنساني، للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين والمجتمعات المستضيفة لهم، وتقديم كافة أشكال العون والمساعدة لهم، لا سيما في ظل الظروف المناخية الباردة التي يشهدها الأردن حاليا، وذلك من خلال توزيع طرود غذائية ومدافئ على إجمالي 250 أسرة.
وأوضحت أن الطرود اشتملت على كوبونات غذائية ومدافئ لمساعدة الأسر المعوزة في المنطقة، وذلك للتخفيف من معاناتهم وتوفير احتياجاتهم من المدافئ والطرود الغذائية.
وأشادت رئيسة بعثة الهلال الأحمر القطري في الأردن بدور الخطوط الجوية القطرية، التي تقدم الدعم السخي دوما والتي تعد من أكبر الداعمين للهلال الأحمر القطري وأعماله الإنسانية لصالح الضعفاء في كل مكان، انطلاقا من إيمانها بمبدأ المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتوجهها النبيل لمساندة منظمات المجتمع المدني المعنية بالشؤون الإنسانية والاجتماعية. من جهتها، ثمنت الأسر المستفيدة من المعونات دور الهلال الأحمر القطري في تنفيذ هذه الحملة الخيرية والتي تتجلى فيها معاني التكافل والتعاون وتلبية احتياجات الأسر المعوزة وإدخال الفرحة على قلوب الأطفال والنساء خلال شهور الشتاء.
بدوره، أكد السيد سامر خلف المدير الإقليمي للخطوط القطرية في الأردن، أهمية هذا التعاون مع الهلال الأحمر القطري لتنفيذ هذه الحملة الإنسانية، موضحا أن الخطوط الجوية القطرية تولي أهمية كبيرة تجاه برنامج مسؤوليتها الاجتماعية، معربا عن سعادة الشركة بالمساهمة في دعم الأسر المحتاجة وتقديم العون لهم .
copy short url   نسخ
18/01/2020
889