الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «السريلانكية» تعزز حضورها بالسوق القطري

«السريلانكية» تعزز حضورها بالسوق القطري

«السريلانكية» تعزز حضورها بالسوق القطري

قال ثوسيتا ويكراماسينغ، المدير الجديد للخطوط الجوية السريلانكية بالدوحة إن الخطوط الجوية السريلانكية تعتبر قطر نقطة استراتيجية مهمة للغاية لعمليات شبكتها وتخطط لتعزيز حضورها في السوق القطري لافتا إلى أن الخطوط الجوية السريلانكية عضو في تحالف عالم واحد ONEWORLD المرموق، كما تشغل حاليا 13 رحلة أسبوعيا إلى كولومبو من الدوحة وبفضل نجاحها خلال الماضي القريب وتقديم خدمة أكثر ملاءمة لركابها الأوفياء، فقد زادت الرحلات الأسبوعية بين الدوحة وكولومبو من 11 إلى 13 رحلة وتعتزم الشركة مواصلة تعزيز زخم الرحلات اعتبارا من موسم الصيف المقبل.
وأشار ويكراماسينغ الذي يجلب معه ثروة من الخبرة مع أكثر من خمسة عشر عامًا في وجهات وتسميات مختلفة مما ساهم في تقديره في شركة الطيران إلى إن خبراته الإجمالية في تخطيط وإدارة التسويق والعمليات في الشركة ستعزز آفاق نمو الشركة في السوق القطري علما بأن الخطوط الجوية السريلانكية باشرت عملياتها في قطر في عام 1981. وفي وقت سابق كانت تسمى ايرلانكا. وتحتفل الخطوط الجوية السريلانكية هذا العام بـ 39 عامًا من العمل في قطر. وأضاف ويكراماسينغ قائلاً: يشرفني كثيرا تولي هذه المسؤولية.. إنني متحمس لتولي هذا المنصب.. كانت قطر سوقًا مهمًا جدًا للخطوط الجوية السريلانكية، ثمة تحدٍ كبير في السوق القطري يتمثل في أنه واحد من أكثر الأسواق تنافسية في العالم لصناعة الطيران. ومع ذلك، فنحن مستعدون لخوض غمار هذه المنافسة متسلحون بسجل سلامتنا وجودة عملياتنا وسجلنا من الخدمات المتميزة.. أعتقد اعتقادا راسخا أنه من خلال قاعدة الشركة الحالية والولاء الذي يبديه الركاب، فإنه يمكننا التغلب على ايه تحديات محتملة.. سأبذل قصارى جهدي لزيادة تعزيز وجود علامتنا التجارية في السوق القطري وإلهام المسافرين المميزين لاستكشاف جمال وتنوع سريلانكا على أجنحة الخطوط الجوية السريلانكية.
وزاد «تعتبر سريلانكا واحدة من أفضل الوجهات التي حددتها العلامات التجارية الرائدة في العالم بوصفها اكثر الوجهات الجاذبة سياحيا في عامي 2019، 2020.. ونستهدف حاليا جعل سريلانكا الوجهة رقم واحد للسياحة الخارجية في قطر.. وفي المقابل فإن دولة قطر تعتبر مكاناً فريداً من نوعه في منطقة الشرق الأوسط لسريلانكا حيث يعيش أكثر من 130.000 سريلانكي في قطر.. و معظم هؤلاء هم من المهنيين على أعلى المستويات والتي تعتبر مساهمتها كبيرة في إجمالي الأنشطة الإقتصادية في قطر من خلال عملهم والسمعة الطيبة التي اكتسبوها فإنهم قاموا بالفعل بتأسيس العلامة التجارية لسريلانكا على أعلى مستوى.. وفي هذا الإطار يمكنني التأكيد على أن هؤلاء سيساهمون في دعم وتعزيز العلامة التجارية للخطوط الجوية السريلانكية بين جميع المقيمين في قطر.. وهنا تجدر الإشارة أيضا إلى أن موقع سريلانكا الإستراتيجي والجمال الطبيعي والمواقع التاريخية عوامل تجذب تدفقات السفر والسياحة إلى سريلانكا.. ونعتزم كذلك تعزيز العلاقة مع شركائنا إلى أسواق سريلانكا وجنوب الهند والشرق الأقصى.. وبدوره سيسعى فريق الخطوط الجوية السريلانكية الدوحة لتقديم أفضل الخدمات وكذلك فإن شريكنا وهو علي بن علي للسياحة والسفر هو أحد وكلاء المبيعات العامة الرئيسيين في قطر؛ الأمر الذي يعزز فرص تطوير أداء الخطوط الجوية السريلانكية وتدفقات السياحة إلى سريلانكا إلى أعلى مستوى». يذكر أن ثوسيتا ويكراماسينغ، المدير الجديد للخطوط الجوية السريلانكية بالدوحة يعمل مع الخطوط الجوية السريلانكية منذ سبتمبر 2004 وقبل تعيينه في قطر شغل منصب مدير التخطيط والتطوير والخدمات الأرضية في مقر الخطوط الجوية السريلانكية في سريلانكا في وقت سابق، وايضا شغل منصب مدير المنطقة في هونغ كونغ. وقد شغل أيضًا مناصب مختلفة في أقسام تخطيط الجداول وإدارة الإيرادات وإدارة الطرق في الخطوط الجوية السريلانكية.

الصفحات