+ A
A -
أكد رائد يعقوب نجم النادي العربي السابق ان المباراة النهائية بين السد والدحيل ستكون في غاية القوة خاصة ان الفريقين يرغبان في حصد اللقب الغالي، وبالفعل هما يضمان عناصر على أعلى المستويات دفاعيا وهجوميا، بالاضافة إلى المحترفين.
وأضاف يعقوب: على الرغم من قوة الدحيل مع المدرب روي فاريا لكن السد في وجود «تشافي» أرى أن «الحظوظ متساوية» للظفر باللقب، وكل فريق سيعمل من أجل تحقيق الفوز في مواجهة «متكافئة»، خاصة وان لكل فريق شخصيته التي تميزه.
وقال: لو تابعنا لوجدنا ان السد «متذبذب» المستوى وفي المقابل مستوى الدحيل «ثابت» فقط مشكلته في الظروف التي يمر بها الفريق من إصابات وغيابات لكن يبقى الدحيل في مستوى ثابت. وأضاف يعقوب في حديثه قائلا: «لاعبو الفريقين لديهم رغبة اكبر في تحقيق اللقب الأول لهم في عام 2020، ويمتلكان المؤهلات التي تجعلهم يتوجون باللقب».
وحول نقاط القوة في الفريقين قال: نقاط القوة في السد تتمثل في اللاعب أكرم عفيف، الذي يعتبر الأفضل في الزعيم، وهو لاعب مهاري، ولكن هو لاعب مزاجي، ولو لعب بمزاج سيمنح فريقه الافضلية.
بينما في الدحيل التونسي يوسف المساكني والمعز اللذان بامكانهما ترجيح كفة فريقيهما من واقع ما قدماه من أداء متميز خلال الموسم الأخير.
واختتم رائد يعقوب حديثه قائلا «اتمنى تواجد حضور جماهيري كبير في المباراة يليق بسمعة نهائي البطولة الكبرى، ولابد ان تكون الجماهير في الموعد وتتواجد في الملعب لمتابعة نهائي كأس قطر».
copy short url   نسخ
17/01/2020
139