الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدحيل يستعد بجدية لمواجهة السداوية

الدحيل يستعد بجدية لمواجهة السداوية

الدحيل يستعد بجدية لمواجهة السداوية

متابعة- وحيد بوسيوف
واصل فريق الدحيل استعداداته للقاء السد في نهائي كأس قطر، وأدى اللاعبون مساء أمس تدريبا قويا تحت إشراف المدرب روي فاريا وطاقمه المعاون، واتسم المران بالحماس الشديد حيث حاول كل اللاعبين أن يظهروا بمستوى فني رفيع من أجل الحصول على مكان في تشكيلة الفريق الاساسية، وقد بدأ البرتغالي روي فاريا مدرب الفريق المران بإخضاع اللاعبين لتدريبات بدنية والتركيز أيضا على الجوانب التكتيكية.
وطلب المدرب من اللاعبين التركيز الشديد لاعتبار هذه المباراة ليست مباراة دوري يمكن التعويض فيها، بل لا مجال فيها لارتكاب الأخطاء خاصة ان المنافس هذه المرة وهو السد منظم ويمتلك لاعبين على مستوى عال وقادرين على إحداث الفارق.
وكان الدحيل قد فاز على السيلية بهدفين دون رد، في المقابل حقق السد الفوز على الريان بأربعة أهداف مقابل هدف، ليضرب الفريقان موعداً في نهائي كأس قطر في نسختها السادسة، كما أنهما لعبا أيضاً نهائي النسخة الخامسة الماضية (كأس قطر 2018)، والتي فاز بها نادي الدحيل إثر تغلبه على السد بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية. والتقى الفريقان في المنافسات المحلية مرتين هذا الموسم، في المرة الأولى فاز السد بهدف دون رد في نهائي بطولة كأس الشيخ جاسم (السوبر)، وفي المرة الثانية فاز الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدف وكانت في الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB. ومن الصعوبة توقع ما ستكون عليه مواجهة الفريقين القادمة، حيث يقدم كل منهما مستويات مميزة وكبيرة وذلك بالرغم من تذبذب بعض نتائج السد في مباريات الدوري، إلا أن منافسات الكؤوس تختلف ووضح ذلك خلال فوزه العريض على الريان في الدور نصف النهائي. لهذا ستكون المباراة بمثابة تحدٍّ كبير بالنسبة لكل اللاعبين الذين يبحثون عن مواصلة تألقهم هذا الموسم حيث يحتل صدارة الدوري، كما فاز في تسع مباريات من أصل 12 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات، كما ستكون هذه المواجهة تحديا أيضا للاعبين الجدد للبروز في النهائي ومساعدة فريقهم لتحقيق اللقب.
وكان الجهاز الفني قد منح لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة عقب نهاية مباراتهم أمام السيلية في الدور نصف النهائي من البطولة والتي انتهت بفوز الدحيل بهدفين دون رد، وبدأ أول أمس التدريبات بمشاركة جميع اللاعبين عدا أحمد ياسر الذي لا يزال في طور التأهيل بعد الإصابة التي ألمت به، وكان التدريب أمس الذي أقيم على الملعب الفرعي فرصة للجهاز الفني لمعالجة الاخطاء التي ظهرت في مباراة الفريق الأخيرة أمام السيلية والعمل على تجهيز الخطة الفنية التي سيخوض بها النهائي وسط تألق واضح من جميع اللاعبين وإصرار كبير على تقديم مباراة جيدة تسمح لهم بالاحتفاظ بلقب البطولة في خزانة النادي.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below