+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن استمرار عرضها الذي أطلقته مؤخراً عبر متجرها الإلكتروني والذي توفر من خلاله خصومات على باقات الشهري وقطرنا 5G الجديدة لغاية 18 يناير 2020 وسيحصل العملاء مع العرض الجديد على خصم 25 % على سعر الباقة الأصلي لمدة 6 أشهر مع الاشتراكات الجديدة في إحدى باقات الشهري أو قطرنا 5G الجديدة من خلال المتجر الإلكتروني.
ويتوفر العرض لكافة المشتركين الجدد في باقات الشهري وقطرنا 5G، ويمكنهم من خلاله الاشتراك في باقة الشهري (5G S) مقابل 82 ريال شهرياً بدلاً من السعر الاعتيادي لرسوم الاشتراك الشهرية البالغ 110 ريالات، أو الاشتراك في باقة الشهري(5G XL) مقابل 206 ريال شهرياً بدلاً من السعر الاعتيادي البالغ 275 ريالا. أما المشتركون الجدد في باقات قطرنا، فيمكنهم الحصول على باقة قطرنا 5G الفضية مقابل 285 ريالا شهرياً بدلاً من السعر الاعتيادي 380 ريالا، أو الاشتراك في باقة قطرنا 5G بلاتينيوم مقابل 637 ريالا شهرياً بدلاً من 850 ريالا.
وسيتمكن مستخدمو باقات الشهري 5G وقطرنا 5G الجديدة من الاستمتاع باستخدام الإنترنت بلا حدود، فبعد انتهاء كامل رصيد البيانات الأساسي في الباقة، سيتمكن العملاء من مواصلة الاستمتاع بالإنترنت بسرعات تصل إلى 20 ميغابت بالثانية دون أي رسوم إضافية.
كما تتضمن باقات الشهري وقطرنا 5G الجديدة العديد من المزايا الترفيهية والخصومات، إذ يمكن لعملاء الشهري 5G اختيار الحصول على اشتراك مجاني في STARZ PLAY وErosNow و Urban Point مع باقاتهم. أما عملاء قطرنا 5G، فيمكنهم اختيار الحصول على اشتراك مجاني في beIN CONNECT و STARZ PLAY و Urban Point مع باقاتهم.
وحول العرض الجديد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «سعداء بإطلاق هذا العرض الجديد على باقات الشهري وقطرنا 5G الجديدة التي أطلقناها مؤخراً لنتيح للعملاء الاستمتاع بمزايا شبكتنا 5G من سرعة فائقة للغاية وجودة مكالمات رائعة وغيرها من المزايا الإضافية والترفيهية. وحرصنا أن يكون العرض الجديد متوفراً عبر متجرنا الإلكتروني انطلاقاً من التزامنا بالتحول الرقمي، والذي نسعى من خلاله إلى توفير مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات عبر قنواتنا الرقمية التي تمتاز بالسرعة وسهولة الاستخدام والكفاءة العالية، وهذا بالطبع يوفر على العملاء الوقت والجهد. ونأمل من خلال هذا العرض الجديد أن نشجع العملاء على تجربة باقاتنا الجديدة بتكلفة أقل، وفي نفس الوقت تجربة المزايا الرائعة المتوفرة عبر قنواتنا الرقمية».
ويتوفر العرض فقط للعملاء الجدد الذين يشتركون في باقات الشهري أو قطرنا 5G عبر متجر Ooredoo الإلكتروني، ويتوفر فقط من خلال المتجر الإلكتروني، ويسري العرض حتى 18 يناير 2020.
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
14/01/2020
547