الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «1917».. يتصدر الإيرادات

«1917».. يتصدر الإيرادات

«1917».. يتصدر الإيرادات

تصدر فيلم الدراما «1917» إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، محققا إيرادات بلغت 36.5 مليون دولار.
وتتناول قصة الفيلم جنديين بريطانيين يذهبان في مهمة مستحيلة، حيث يتعين عليهما دخول أرض العدو، من أجل إيصال رسالة لمنع قواتهم المحاصرة بالداخل من السير تجاه فخ مميت، الفيلم من إخراج سام ميندز، وقام بدور البطولة فيه كولين فيرث وأندرو سكوت ومارك سترونج.
وتراجع فيلم الحركة «ستار وورز: ذا رايز أوف سكاي ووكر» من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني هذا الأسبوع، بإيرادات بلغت 15.05 مليون دولار، وشارك في بطولة الفيلم كاري فيشر وجون بويجا وديزي ريدلي، وقام بإخراجه جي. جي. أبرامز.
وجاء في المركز الثالث فيلم المغامرات والأكشن «جومانجي: ذا نيكست ليفل»، محققا إيرادات بلغت 14 مليون دولار، الفيلم من إخراج جاك كاسدان، وبطولة كل من دواين جونسون وكيفن هارت وجاك بلاك.
واحتل المركز الرابع فيلم الكوميديا «لايك آ بوس»، محققا إيرادات بلغت 10 ملايين دولار، الفيلم للمخرج ميجيل أرتيتا، وقام بدور البطولة فيه سلمى حايك وروز بيرن وتيفاني هاديش.
أما في المركز الخامس فجاء فيلم الدراما «جاست ميرسي/»، بإيرادات بلغت 10 ملايين دولار، والذي يشارك في بطولته جيمي فوكس وروب مورجان وويشا جاكسون وبري لارسون، وقام بإخراج الفيلم ديستين كريتون.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below