الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  صاحب السمو يصدر وثائق تصديق

صاحب السمو يصدر وثائق تصديق

الدوحة - قنا - أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين وزارة التجارة والصناعة بدولة قطر ووزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة باليابان الموقعة بمدينة طوكيو بتاريخ 29 / 1 / 2019.
كما أصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تعاون في مجال النقل بين وزارة المواصلات والاتصالات في دولة قطر ووزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل والسياحة في اليابان، الموقعة في مدينة طوكيو بتاريخ 29 / 1/ 2019.
وأصدر سمو الأمير، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم حول الأمن الغذائي والتعاون في مجال الزراعة والصناعات الغذائية الزراعية بين وزارة البلدية والبيئة في دولة قطر ووزارة الغذاء الزراعي وسياسات الغابات والسياحة في جمهورية إيطاليا، الموقعة بمدينة روما، بتاريخ 20 / 11 / 2018.
كما أصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين وزارة الصحة العامة في دولة قطر ووزارة الصحة في جمهورية إيطاليا، الموقعة بمدينة روما، بتاريخ 20 / 11 / 2018.
وأصدر سمو الأمير، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجالي الشباب والرياضة بين وزارة الثقافة والرياضة في دولة قطر ورئاسة مجلس الوزراء إدارة الشباب ومكتب الرياضة في جمهورية إيطاليا، الموقعة بمدينة روما، بتاريخ 20 / 11 / 2018.
كما أصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجالين السياحي وفعاليات الأعمال بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية رواندا، الموقعة بمدينة كيغالي، بتاريخ 21 / 4 / 2019.
كما أصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الثقافة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية رواندا، الموقعة بمدينة كيغالي، بتاريخ 21 / 4 / 2019.
كما أصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الرياضة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية رواندا، الموقعة بمدينة كيغالي، بتاريخ 21 / 4 / 2019.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below