+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بقيادة المدرب الروماني، رازفان لوشيسكو، تحضيراتهم من أجل مواجهة فلامنجو البرازيلي، في نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية. وأجرى الهلال تدريباته بالأمس على ملعب «الوحدة» بعنيزة تحت الأمطار وفي أجواء رائعة وجميلة، وأدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء الترجّي مرانًا «استشفائيا»، بينما أدّى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًّا تخلّلته تدريبات على جزء من الملعب.
وجاءت تحضيرات فريق الهلال بالأمس وسط أجواء «معنوية عالية».
بعد أن تمكن الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الهلال من أن يحقق الفوز على حساب نظيره الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، في الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية 2019، وسجل النجم الفرنسي المتألق بافيتيمبي جوميز بهز شباك الترجي عقب نزوله بديلاً في الشوط الثاني بهدف أكثر من رائع، بعد أن استلم الكرة وضرب مصيدة التسلل وراوغ دفاع الخصم ووضع هدف التقدم للهلال.
وقاد المدرب الروماني، رازفان لوشيسكو تدريبات الفريق بحضور كل اللاعبين، والتي شهدت مجموعة من التمرينات البدنية بالإضافة إلى تبادل التمريرات بين أفراد الفريق، بالاضافة إلى تدريبات «منوعة».
ويؤدي فريق الهلال الأول مراناً مغلقاً اليوم الإثنين تحضيراً لمواجهة فلامنجو البرازيلي يوم الثلاثاء في نصف نهائي المونديال.
حقق فريق الهلال السعودي، بطل دوري أبطال آسيا، فوزاً مهماً على فريق الترجي الرياضي التونسي بطل وممثل أفريقيا، في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في قطر، ليتأهل الفريق السعودي إلى نصف النهائي، ويواصل أبطال آسيا تفوقهم على أندية أفريقيا في مونديال الأندية منذ النسخة الأولى للبطولة التي أقيمت في عام 2000.
عودة جيوفينكو
وشهدت تدريبات نادي الهلال أمس الأحد مشاركة سيباستيان جيوفينكو لاعب الفريق الذي غاب عن مباراة الهلال والترجي (1-0) بسبب تعرضه لنزلة معوية قبلها.. وكان قد أنهى برنامجًا تأهيليًا بنجاح ليصبح جاهزًا للمواجهة المقبلة أمام فلامنجو.
وكان الهلال قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق الترجي التونسي بهدفٍ، وذلك في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، ليتأهل الهلال لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي البطولة.
وتعد عودة جيوفينكو إلى المشاركة في تدريبات الهلال أحد المؤشرات لمشاركته في مباراة الزعيم أمام فلامنجو.
copy short url   نسخ
16/12/2019
1159