الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الاتحاد الدولي للسيارات يكرم العطية

الاتحاد الدولي للسيارات يكرم العطية

الاتحاد الدولي للسيارات يكرم العطية

كرم الاتحاد الدولي للسيارات المتوجين بألقاب بطولة الشرق الأوسط للراليات في موسم 2019، وذلك في احتفال أقيم في النادي اللبناني للسيارات في منطقة الكسليك شمال بيروت حضره عماد لحود من النادي اللبناني للسيارات وممثل الاتحاد الدولي للسيارات.
وكان في مقدمة المكرمين بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية الذي فاز بلقب بطولة الشرق الأوسط للراليات (15) مرة متفوقاً على جميع السائقين، كما فاز الملاح القطري ناصر بن سعدون الكواري بلقب أفضل ملاح في بطولة الشرق الأوسط 2019 بعد فوزه مع السائق الكويتي مشاري الظفيري بلقب الفئة الثانية، وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يفوز بها باللقب. وقد كرّم ناصر بن صالح العطية في السابع من هذه الشهر بحصوله على لقب أسطورة مشاهير الرياضة العالمية الذي منح له في إمارة موناكو.
من جانبه أهدى بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية فوزه ببطولة الشرق الأوسط للراليات 2019 إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى والشعب القطري والمقيمين في قطر وكل من ساهم في فوزه بلقب بطولة الشرق الأوسط، وقال في تصريح: «أنا سعيد جداً بتتويجي بلقب بطولة الشرق الأوسط للراليات 2019 من قبل الاتحاد الدولي للسيارات FIA، وهذه هي المرة (15) التي أفوز فيها باللقب، وهذا لم يأت وليد صدفة أو ضربة حظ بل نتيجة جهود كبيرة بذلتها خلال تلك السنوات وإصرار وعزيمة وقوة إرادة من أجل رفع راية قطر خفاقة عالية في المحافل الدولية، وهذه ثمرة الدعم اللامحدود الذي نحظى به من قبل دولة قطر.
وتابع: السنة القادمة 2020 أعتبرها بإذن الله ستكون سنة خير علينا في تحقيق مزيد من الإنجازات وأول مشاركة ستكون لي في رالي دكار في شهر يناير القادم والذي تنظمه السعودية لأول مرة. من جانبه أهدى ناصر الكواري فوزه الثالث على التوالي كأفضل ملاح في بطولة الشرق الأوسط للراليات 2019 للفئة الثانية لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى والشعب القطري والمقيمين على أرض قطر، كما أشكر زميلي السائق الكويتي مشاري الظفيري، وأنا سعيد جدا بحصولي للمرة الثالثة على التوالي كأفضل مساعد (ملاح) في بطولة الشرق الأوسط للفئة الثانية.

الصفحات