الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  القوات الجوية تقدم عرضا استثنائيا

القوات الجوية تقدم عرضا استثنائيا

القوات الجوية تقدم عرضا استثنائيا

تقدم القوات الجوية الأميرية عرضاً استثنائياً رائعا في النسخة الجديدة من المسير الوطني الذي سيجرى على الكورنيش في الثامن عشر من الشهر الجاري.
وأوضح النقيب عبدالعزيز التميمي في تصريحات صحفية أن النسخة الجديدة ستشهد مشاركة المقاتلة رافال العاديات متعددة المهام الدفاعية والهجومية والتي انتقلت إلى مجموعة الأسراب القتالية في قواتنا الجوية حديثا، وكذلك الهيليكوبتر الأباتشي والتي أطلق عليها اسم «سجّيل».
وقال إن هذه المنظومات شاركت في البروفة التي جرت يوم الجمعة الماضية على الكورنيش، كما ستشارك في العرض المقاتلات إف 15 «أبابيل» وكذلك المقاتلة التايفون «الذاريات» وهي من المقاتلات التي انضمت حديثا أيضا إلى قواتنا الجوية. وكشف النقيب التميمي النقاب عن أن الاحتفال بذكرى اليوم الوطني هذا العام سوف يشهد عرضاً جوياً مبهراً على مدار نحو 15 دقيقة. وأوضح أن هذا العرض يأتي في مرحلة مهمة من تاريخ قواتنا المسلحة والتي تشهد تطويراً وتحديثاً في كل الميادين حتى أن كل عام يمر علينا نلمس حجم التطوير والتحديث، مشيرا إلى أن القوات المسلحة حريصة دائما على أن تكون على أتم درجات الجاهزية في جميع الأوقات.
ورفع النقيب طيار التميمي أجمل التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وجموع أبناء الشعب القطري والمقيمين بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للدولة، تلك المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا.

الصفحات