الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  رئيس الوزراء يلتقي عددا من المشاركين في المنتدى

رئيس الوزراء يلتقي عددا من المشاركين في المنتدى

رئيس الوزراء يلتقي عددا من المشاركين في المنتدى

الدوحة- قنا- التقى معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، أمس، كلا من فخامة الرئيس بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا، وفخامة الرئيس نجيب بوكيلي رئيس جمهورية السلفادور، ودولة السيد حسن علي خيري رئيس وزراء جمهورية الصومال الفيدرالية، ودولة السيد جاستون براون رئيس وزراء أنتيغوا وبربودا، وذلك بمناسبة مشاركتهم في أعمال منتدى الدوحة 2019 المنعقد بالدوحة حاليا.
جرى خلال المقابلات استعراض علاقات التعاون بين دولة قطر وكل من تلك الدول وسبل تنميتها وتعزيزها، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المنتدى.
واستقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أمس، كلا من سعادة السيد تيجاني محمد بندي رئيس الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة وسعادة السيد ايفيتسا دانشيتش النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الخارجية بجمهورية صربيا وسعادة السيد ياتسك شابوتويش وزير خارجية جمهورية بولندا وسعادة السيد بدر بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية بسلطنة عمان والسيد فريدريك أوديا الرئيس التنفيذي لشركة سوسيتيه جنرال، وذلك للسلام على معاليه بمناسبة مشاركتهم في أعمال منتدى الدوحة 2019 المنعقد بالدوحة حاليا.
جرى خلال المقابلات استعراض علاقات التعاون بين دولة قطر وتلك الدول وسبل تنميتها وتعزيزها، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المنتدى.
كما استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أمس، سعادة السيدة مفرحات كامل وزيرة السلام بجمهورية إثيوبيا الفدرالية الديمقراطية، وذلك بمناسبة مشاركتها في أعمال منتدى الدوحة 2019 المنعقد بالدوحة حاليا.
جرى خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المنتدى.
وأقام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية مأدبة غداء تكريما لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء الوفود المشاركة في أعمال منتدى الدوحة 2019.