+ A
A -
أسفرت نتائج الجولة الرابعة من بطولة «لونجين هذاب» التي أقيمت أمس عن فوز الفارس عبد العزيز غانم النعيمي بالجولة الصغرى بزمن 57ر54 ثانية على الجواد «جالمني ديامانت» على ارتفاع 100 – 115 سم، وحل في المركز الثاني محمد الغزالي بزمن 82ر54 ثانية، وحل في المركز الثالث علي محمد القاضي بزمن 59ر55 ثانية، وشارك في المباراة أكثر من 45 فارسا، وشهدت تنافسا قويا من أجل الفوز بالمراكز الأولى.
وقام عمر بن خالد المناعي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة لونجين هذاب للفروسية بتتويج الفائزين.
وعلى مستوى الفرق فاز فريق «ذا توب» بالمركز الأول عن الطريق الفرسان محمد حازم عبارة وحسين سعيد حيدان وفالح سويد العجمي، متفوقا على فريق لوسيل الذي حل في المركز الثاني، بقيادة حمد ناصر القاضي ومحمد سعيد حيدان وهيا عبدالعزيز الربان، وجاء فريق الشقب في المركز الثالث ومثله الفرسان غانم ناصر القاضي وفارس سعيد القحطاني ومحمد سلطان السويدي.
وقام عبدالرحمن بن حمد العطية رئيس الاتحادين القطري والآسيوي للفروسية بتتويج الفائزين بالجولة المتوسطة على مستوى الفردي والفرق.
وفي الجولة المتوسطة على ارتفاع «120/‏130 سم» تمكن الفارس حسين سعيد حيدان من الفوز بالمركز الأول محققا زمنا قدره 40.37 ثانية في جولة التمايز، وجاء الفارس سعيد ناصر القاضي في المركز الثاني بزمن قدره 42.20 ثانية، والفارس محمد خليفة الباكر في المركز الثالث بزمن 42.74 ثانية.
copy short url   نسخ
14/12/2019
658