+ A
A -
أكد الأرجنتيني أنطونيو محمد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري المكسيكي على أهمية مواجهة فريقه مع السد في ربع النهائي، مشيرا إلى أن مونتيري قادر علي تحقيق الفوز، وحصد بطاقة العبور لنصف النهائي بل والتأهل للنهائي أيضا لأن فريقه يمتلك كل الإمكانيات التي تساعده على ذلك رغم احترامه لجميع الخصوم.
وقال أنطونيو في المؤتمر الصحفي للمباراة: «التحدي الأول بالنسبة لنا كان إعادة بناء الفريق، ونحن الآن أمام إثبات أنفسنا كفريق أمام أفضل أندية العالم، ونحن نبلي بلاء حسنا في الفترة الماضية ونسعى لمواصلة التألق في قطر بمونديال الأندية».
وأضاف: «نطمح للوصول إلى المباراة النهائية، وسنعمل على عدم التفريط في الفرصة، وكل تركيزنا حاليا على هذا المونديال، ونفكر فقط في لعب المباراة النهائية بإبراز أفضل مالدينا من إمكانيات». وقال أنطونيو إن فريق مونتيري لديه لاعبون على مستوى عال، ويلعب دائما بثقافة الفوز وأوضح قائلا: لقد جئنا إلى هنا من أجل المنافسة وليس مجرد المشاركة وسنلعب فقط بهدف الذهاب بعيدا في هذه البطولة. وبسؤاله عن نقاط ضعف السد رد قائلا: لا يمكن الحديث عنها، ولن أفصح عن كل أوراقي التي أجهزها لهذا اللقاء، فنحن شاهدنا فريق السد، وفي المباراة الأولى سنحت له الكثير من الفرص أمام فريق هينجين بطل كاليدونيا الجديدة، ويجيد استغلال الكرات الثابتة وهو يلعب بطريقة 4-3-2-1 أو 4-3-3 وهم يعتمدون على اللعب من الأطراف، لذلك علينا أن نستغل الفرص السانحة عندما يتقدمون للهجوم.
copy short url   نسخ
14/12/2019
454