+ A
A -
أعلنت Ooredoo أنها راعي الاتصالات الرسمي للنسخة السابعة من تحدي «أقوى رجل في قطر 2019»، الذي تنظمه مؤسسة أسباير زون.
ويقام التحدي في حديقة أسباير يوم الجمعة 13 ديسمبر ابتداءً من الساعة 4 مساء. وسيشارك في التحدي ثمانية من أقوى الرجال في قطر الذين سيتنافسون على لقب «أقوى رجل في قطر».
وكانت التصفيات، التي أجريت لتحديد المتأهلين الثمانية، قد شهدت مشاركة عدد كبير من المتسابقين من عمر 18 عاماً وأكبر.
وتشمل منافسات التحدي سحب الشاحنة، وحمل أكياس الرمل، ورفع الأوزان الثقيلة، ودحرجة العجلة العملاقة، ورفع السيارة وهي ثابتة في مكانها.
وحول هذه الرعاية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «يحظى تبني نمط حياة صحية والحفاظ على اللياقة البدنية بأهمية كبيرة بالنسبة لـ Ooredoo، لذا نحن سعداء برعاية هذه الفعالية التي يقوم المشاركون فيها بالتدريب طوال العام استعداداً لهذه المشاركة الممتعة، كما نسعى دائماً لدعم الفعاليات المجتمعية التي تتبنى هذه الأهداف، ونأمل أن تساهم في نشر الوعي حول أنماط الحياة الصحية لدى المواطنين والمقيمين».
وبالإضافة إلى ذلك، ستنظم مؤسسة أسباير زون خلال يوم إقامة تحدي «أقوى رجل في قطر 2019» سلسلة من الأنشطة المجتمعية لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بهذه الفعالية، وستتضمن الأنشطة إقامة منطقة للمشجعين، ومنطقة ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى أكشاك لتوفير الأطعمة والمرطبات.
يذكر أن الدعوة مجانية ومفتوحة للجميع لحضور فعاليات هذا التحدي.
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية كبرى توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
13/12/2019
572