+ A
A -
حقق فريق الخور كبرى مفاجآت الدوري الممتاز للكرة الطائرة بعدما حقق الفوز على الريان بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة التي جمعت بينهمأ أمس في إطار منافسات الدوري الممتاز.. وقد جاءت نتائج الأشواط: 26 /24 و25 / 19 و25 /20 و23 /25 و15 /13.. وبذلك يواصل الريان سلسلة نتائجة الضعيفة في الدوري.. وتقام اليوم مباراتان بالدوري الممتاز تجمع الأولى بين فريقي السد والشرطة وتقام المباراة في الرابعة عصرا بصالة الاتحاد وتليها مباراة الأهلي أمام الوكرة في أقوى مباريات هذه الجول.
يشارك فريق الشرطة للكرة الطائرة في منافسات بطولة الخليج للكرة الطائرة الـ37 للأندية المقرر أن تستضيفها الكويت من 2 وحتى 11 من شهر فبراير من العام المقبل بمشاركة 6 فرق أكدت تواجدها رسميا في البطولة.. وكانت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربي أعلنت في آخر اجتماع لها في شهر أكتوبر الماضي تسمية البطولة في هذا نسختها المقبلة باسم صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، عرفانا من اللجنة التنظيمية والوسط الرياضي الخليجي، بما يقدمه سموه للشباب والرياضة بصورة عامة.
ويستضيف البطولة فريق الكويت الكويتي بمشاركة الشرطة، والهلال السعودي، والعين الإماراتي، ودار كليب البحريني، والسيب العماني.
ومن ناحية أخرى، أكد عبدالله جمعة الهتمي رئيس جهاز الكرة الطائرة بالنادي العربي موافقة النادي على المشاركة في منافسات البطولة الثامنة والثلاثين للأندية العربية للرجال للكرة الطائرة التي تقام بالقاهرة في شهر فبراير من العام المقبل.
وجاء اختيار الاتحاد القطري للكرة الطائرة لفريق الشرطة للمشاركة في البطولة الخليجية باعتباره بطل الدوري العام للرجال في النسخة الماضية 2018 /2019، كما تم اختيار النادي العربي للمشاركة في البطولة العربية المقبلة، بعد اعتذار نادي الريان عن المشاركة في البطولة التي كان مقررا أن يشارك فيها باعتباره وصيف الدوري في العام الماضي وبطل كأس سمو الأمير.
copy short url   نسخ
13/12/2019
649