+ A
A -
احتفلت السوق الحرة القطرية (QDF) وهارودز، أمس، بالافتتاح الرسمي لمطعم هارودز تي روم في مطار حمد الدولي (HIA). ويعد مطار حمد الدولي أول مطار في العالم يضم هارودز تي روم، مما يضيف إلى المجموعة الحالية من متجري هارودز المتميزين في مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز.. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية سعادة أكبر الباكر: «بمزيد من الفخر والاعتزاز يسرني حضور احتفال السوق الحرة القطرية بافتتاح هارودز تي روم في مطار حمد الدولي والذي يعد أول مطار في العالم يضم هارودز تي روم. وتعد هارودز علامة تجارية بارزة تهتم بتجربة العملاء من البداية إلى النهاية، ولذلك تعتبر الشريك المثالي للسوق الحرة القطرية ومجموعة الخطوط الجوية القطرية».
وأضاف: «شهد الربع الثالث من عام 2019 سفر 10.7 مليون مسافر عبر مطار حمد الدولي، وهو ما يعني وصول علامة هارودز إلى أعداد غفيرة من الجمهور من خلال مطعم هارودز تي روم الجديد، ومتجري هارودز المميزين الموجودين في المطار».
وقال راج أساناند، مدير هارودز: «تعد هارودز مؤسسة لندنية لطالما كانت ذات نظرة نحو العالمية. ويأتي افتتاح هارودز تي روم الخطوة التالية للعلاقة الطويلة التي تجمعنا مع مطار حمد الدولي والسوق الحرة القطرية، وقد مكنتنا هذه الشراكة بتقديم تجربة هارودز إلى المزيد من العملاء والمسافرين عبر العالم. وكأحد اكبر المطارات العالمية يسعدنا مواصلة التعاون المشترك والعمل مع مطار حمد الدولي والسوق الحرة القطرية لتقديم أفضل تجارب هارودز إلى جمهور جديد من المسافرين العالميين».
وبدوره صرح الرئيس التنفيذي للعمليات بمطار حمد الدولي المهندس بدر المير قائلاً: «نحن فخورون بافتتاح هارودز تي روم في مطار حمد الدولي. فهارودز واحدة من العلامات التجارية الأشهر في العالم، كما نفخر بأن نكون المطار المضيف الحصري لهذا الاسم المرموق. ولطالما جمعتنا شراكة طويلة وناجحة مع هارودز والتي تعد احد اشهر العلامات التجارية في العالم. ونتطلع إلى تقديم تجربة ذات مستوى عالمي لمسافرينا عبر سلسلة من التجارب الفريدة للتسوق».
وتابع: «ان مطار حمد الدولي والسوق الحرة القطرية مستمران بالتعاون والعمل مع شركاء العلامات التجارية لاستكشاف وتنفيذ مفاهيم البيع بالتجزئة المبتكرة في المطار وتقديم المزيد من التجارب المميزة والعلامات التجارية المحلية والعالمية مما يتيح لهم الفرصة لعرضها إلى أكثر من 35 مليون مسافر كل عام».
من جانبه قال نائب رئيس عمليات السوق الحرة القطرية: «إن الارتباط بعلامة تجارية عالمية بارزة، ترادف الرفاهية والترف وجودة الخدمات يعد شرفاً كبيراً، ويسعدنا أن نفتتح هارودز تي روم في قلب مطارنا العالمي الحائز على العديد من الجوائز، وقد كشف مطعم هارودز تي روم عن أطباق مخصصة تجمع بين الطابع الإنجليزي المحبوب والنكهات القطرية التقليدية الفريدة».
وأضاف: «تعد الشراكة مع هارودز، العلامة التجارية القطرية، الأولى ضمن سلسلة من الفعاليات في مطار حمد الدولي للاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر في 18 ديسمبر. وخلال شهر ديسمبر، سنوفر لعملائنا قائمة خاصة من الأطباق المستوحاة من المطبخ القطري في هارودز تي روم احتفالاً بيوم قطر الوطني، وسيكون بوسع المسافرين أيضاً الاستمتاع بالعديد من العروض والأنشطة والتسوق وتناول الطعام في جميع أنحاء المطار».
copy short url   نسخ
13/12/2019
752