+ A
A -
الدوحة-الوطن
أقامت روضة النور للغات بالوعب، احتفالها السنوي باليوم الوطني للدولة 2019، قدمت خلاله طالبات وطلاب الروضة عدداً من الاستعراضات الوطنية والعروض التراثية.
واستهدفت إدارة الروضة من تنظيم الاحتفال إلى غرس روح الولاء والمحبة والفخر والاعتزاز بالوطن في نفوس طالبات وطلاب الروضة، وتهيئة الأجواء التي تدعم الولاء والانتماء للوطن، والتأكيد على إيمان الأجيال المتعاقبة من الشباب القطري بأن طريق المعالي شاق لا يدرك إلا بالأخلاق والعلم.
وتقدمت سهام الحصافي مديرة الروضة بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني للبلاد إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى الشعب القطري الكريم، وقالت إن اليوم الوطني يمثل فرصة للتعريف بأعمال مؤسسي دولة قطر الذين تحمَّلوا الصعاب، ودفعوا ثمناً غالياً لتحقيق وحدة أمتهم، والاحتفاء بذكراهم، ويؤكد على هوية الدولة وتاريخها، كما يجسد المثل والآمال، وتعزيز الولاء، والتكاتف، والوحدة، والاعتزاز بالهوية الوطنية القطرية.
وأضافت ان شعار اليوم الوطني هذا العام «المعالي كايدة» المستوحي من أقوال المؤسس الشيخ جاسم بن محمد «طيب الله ثراه» في بيت شعري يصف فيه بطولة ابنه الشيخ علي بن جاسم الملقب بـ «جوعان»، رحمه الله، يعطي صورة واضحة عن جيل كامل من الشباب القطري في فترة التأسيس.
copy short url   نسخ
13/12/2019
2650