+ A
A -
الدوحة- الوطن
مشاركة الأفكار حول القصص التفاعلية، وتحويل الهواتف الجوالة إلى أجهزة عرض ثلاثية الأبعاد، واكتشاف المزيد حول مصادر الطاقة النظيفة، وإجراء تجارب بمعدات مجهرية، هذه أبرز الأنشطة التي تنظمها مؤسسة قطر خلال مشاركتها باحتفالات اليوم الوطني لدولة قطر في درب الساعي.
تنطلق احتفالات مؤسسة قطر تحت شعار «وحدتنا.. عزتنا وفخرنا»، وذلك خلال الفترة الممتدة من 12 ديسمبر وتستمر لغاية 20 ديسمبر، وتتميز بمجموعة من الأنشطة تغطي طيفًا متكاملًا من مساهمات مؤسسة قطر في دعم مسيرة دولة قطر نحو بناء اقتصاد متنوع ومستدام، بدءًا من التعليم، والعلوم، والبحوث والابتكار وصولًا إلى تنمية المجتمع.
قال السيد خليفة الكبيسي، مدير العلاقات الإعلامية والمكتب الصحفي في مؤسسة قطر: «نحن فخورون بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني لدولة قطر، وفي الدور الذي تؤديه مؤسستنا لدعم دولة قطر نحو بناء اقتصاد متنوع ومستدام. تجسد أنشطتنا التفاعلية والمتنوعة داخل خيمة مؤسسة قطر في درب الساعي إيماننا بالقيم الوطنية، وبأهمية تعزيز الهوية الوطنية، وعزّتنا بوحدتنا وثقافتنا، كما تهدف إلى تمكين الأفراد وإلهامهم وإثرائهم». وأضاف الكبيسي: «يعتبر اليوم الوطني لدولة قطر فرصة فريدة ومتميزة للمجتمع بأسره لمشاركة الاعتزاز الوطني، ليس فقط للتعبير عن الإنجازات السابقة التي حققتها قطر والمراحل المتقدمة التي وصلت إليها، ولكن لإبراز الطريقة التي نعمل بها بشكل جماعي نحو بناء غد أفضل».
وختم الكبيسي: «صممت أنشطتنا ليستمتع بها جميع أفراد المجتمع، من كافة الأعمار والجنسيات والاهتمامات. وهناك دائمًا العديد من الأنشطة المقدمة للجميع، ونتطلع للترحيب بجميع الأفراد لاكتشاف ذلك بأنفسهم».
copy short url   نسخ
12/12/2019
254