+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
كتب - سليمان ملاح
تقدم البرازيلي فيليبي جورج نجم نادي السد السابق بجزيل الشكر على إدارة نادي السد على توجيه الدعوة له لحضور مونديال الأندية الذي انطلق يوم أمس بمباراة السد مع فريق هينجين من كالدونيا بطل قارة أوقيانوسيا على استاد جاسم بن حمد في نادي السد.
وقال: سعيد جدا بالتواجد مجددا في قطر التي أحمل فيها ذكريات جميلة وفخور بلاعبي السد وبالأوقات التي أمضيتها معهم، السد لديه مجموعة جيدة من اللاعبين الكثير منهم شاركوا هذا العام بكوبا أميركا وقدموا مستويات متميزة وأتمنى لهم وفير الحظ في مونديال الأندية.
وعن النصائح التي يقدمها للفريق ببطولة كأس العالم للأندية: في البداية أقول لهم استمتعوا بلعب كرة القدم لأن اللاعب عندما يستمتع باللعب يستطيع ان يقدم كل ما لديه وبشكل جيد لاسيما ان المباريات الافتتاحية والبطولة بشكل عام تصحبها الكثير من الضغوطات لأن جميع الأضواء مسلطة على البطولة وعلى اللاعبين.
وأضاف: سعيد بمتابعة الفريق واللقاء مع بعض الزملاء الذين لعبت معهم في السابق مثل حسن الهيدوس وعبد الكريم حسن وحسن الشيب، وقدمت لهم الدعم الكافي حيث قمنا بتبادل أطراف الحديث عن الأوقات التي امضيناها مع بعض وأيضا عن المشاركة بمونديال الأندية.
من جهته قال البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد السابق: السد فريق عريق وأنا سعيد بكوني ضمن قائمة المدربين الذين أشرفوا على تدريبه، لقد كانت تجربة جيدة مع السد، تخللتها بعض الصعوبات ولكن تمكنا من خلالها من الفوز بالعديد بالألقاب، وصلنا إلى أدوار متقدمة بدوري ابطال آسيا وهناك الكثير من اللاعبين المتميزين داخل الفريق مثل عبدالكريم حسن الذي فاز بلقب أفضل لاعب في آسيا قبل عامين وبعده أكرم عفيف الذي نال اللقب قبل اسابيع قليلة وهناك حوالي تسعة لاعبين من السد لعبوا دوري الأبطال، إذن بالنسبة لي كانت تجربة رائعة ستبقى خالدة في ذهني وأتمنى مستقبلا زاهرا لنادي السد.
وأضاف: السد فريق عريق له أكثر من خميسن عاما، وانا سعيد كوني كنت ضمن قائمة المدربين الذين أشرفوا على تدريبه، وفي تصوري هذا تاريخ كبير لاسيما ان السد حقق العديد من الإنجازات والألقاب وهذا تشريف لدولة قطر في 2011 كان في بطولة كأس العالم للاندية وحقق المركز الثالث وكان بطلا لآسيا، وأتوقع ان الفريق سيستمر على هذا النهج.
copy short url   نسخ
12/12/2019
610